حسين السيد يجتمع مع عبد الحفيظ في الأهلي لتحديد مصيره

محمد مصلوح

عاد حسين السيد الظهير الأيسر إلى صفوف النادي الأهلي رسميًا بعد أن قرر نادي الاتفاق السعودي إنهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وحرص حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، على حضور مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري العام.

وعقد مارسيلو جلسه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمعرفة مصيرة بعد انتهاء اعارته مع صفوف الاتفاق السعودي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتفاق السعودي قررت منح اللاعبين إجازة تستمر حتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل، على أن يلتزم اللاعبون الأجانب والمحليون بهذا الموعد باستثناء حسين السيد الذي انتهت علاقته بالفريق بعد انتهاء إعارته من النادي الأهلي المصري وعدم رغبة الإدارة في التجديد معه.

وشددت على أن الاتفاق السعودي لن يجدد إعارة مارسيلو الأهلي مرة أخرى في الموسم المقبل وهو ما تم أخطار اللاعب به رسمياً في الأيام الماضية.

مصدر: حسين السيد يرفض عرض الزمالك ويفاضل بين الوحدة والاتفاق السعوديين

رفض حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للنادي الأهلي، الانتقال إلى نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عرضا من النادي الأبيض للحصول على خدماته في الصيف.

مارسيلو كان قد خرج من الأهلي معارا إلى الاتفاق السعودي، وعاد مجددا للقلعة الحمراء بنهاية الموسم بالسعودية، ولكن لا يوجد مكان له بالأهلي لوجود الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف.

مصدر مقرب من اللاعب، أكد أن مارسيلو رفض عرض الزمالك، رغم إغرائه ماليا والتأكيد عليه بمشاركته أساسيا في المباريات نظرا لعدم وجود ظهير أيسر والدفع بعبدالله جمعة في غير مركزه لضعف مستوي بهاء مجدي.

وتابع المصدر، أن مارسيلو تلقي عرضين من الوحدة والاتفاق السعوديين ويفاضل حاليا بين العرضين لاختيار الأنسب منهما وإبلاغ النادي الأهلي برغبته للرحيل إلى السعودية في الموسم الجديد.

إيقاف حسين السيد لمدة 4 مباريات بالدوري السعودي 

تعرض حسين السيد لاعب فريق الأهلي المعار إلى نادي الاتفاق السعودي للإيقاف لمدة 4 مباريات بسبب إعتراضه بشكل غير لائق على حكم مباراة فريقه ضد النصر بالجولة 23 من الدوري السعودي ، والذي تسبب في تعرضه للطرد خلال اللقاء.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف حسين السيد لاعب الأهلي المُعار لصفوف الاتفاق السعودي لمدة 4 مباريات، بسبب إعتراضه بشكل غير لائق على حكم مباراة فريقه ضد النصر.

وقررت لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي، إيقاف حسين السيد 4 مباريات، تخصم منها مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي (184 ألف جنيه مصري تقريبًا)، وذلك بسبب إرتكابه أفعال عدوانية تجاه حكم مباراة الاتفاق والنصر مما أدي لطرده مباشرة في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم 8 مارس الماضي.

وأوضح الاتحاد السعودي في بيانه أن العقوبة تشمل جميع المباريات لفريقه في جميع المسابقات التي يشارك فيها الاتفاق.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق