حلا شيحة وطليقها هاني عادل يجتمعان في إعلان مستشفى 500 500 (فيديو وصور)

حسن حمودة

جمع إعلان مستشفى “500 500 – المعهد القومي للأورام الجديد” كل من الفنانة حلا شيحة وطليقها المطرب هاني عادل عضو فريق وسط البلد وذلك لأول مرة منذ عودة “شيحه” للوسط الفني مرة أخرى بعد اعتزالها.

حلا شيحه وهاني عادل
حلا شيحه وهاني عادل

وكانت حلا شيحة قد عقدت قرانها على المطرب هاني عادل في عام 2006 ولكن تم الطلاق بينهم قبل إقامة حفل زفافها، وأعلنت بعدها في عام 2007 اعتزالها الفن وارتدت النقاب ثم تزوجت من كندي الجنسية والذي اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وأقامت معه في الإسكندرية.

حلا شيحه وهاني عادل
حلا شيحه وهاني عادل

حلا شيحة مفاجأة إعلان “حماقي” الجديد لصالح “مستشفي 500 500” (صور وفيديو)

 

حلا شيحة في إعلان 500500
حلا شيحة في إعلان 500500

وظهرت شيحة في بداية الإعلان برفقة شقيقتها هنا مع طفلة مصابة السرطان، كما بدت حلا في كامل أناقتها مرتدية “بلوزة” باللون الأبيض، وتفاعلت طوال الإعلان مع المشاركين حيث بدا عليها الحماس والفرحة للمشاركة في هذا العمل الخيري.

بينما ظهر المطرب هاني عادل برفقة أعضاء فرقته وسط البلد وهو يقوم بأداء أغنية الإعلان “قادرين نعملها” والتي قام بغنائها المطرب محمد حماقي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وعادت الفنانة حلا شيحة تمارس نشاطها الفني بقوة، فبعد ظهورها المميز بالمسلسل الرمضاني “زلزال” في دور “صافية”، ظهرت حلا ضمن المشاركين في إعلان “المعهد القومي للأورام الجديد 500 500”.

ويعتبر الإعلان الجديد بمثابة بوابة العودة للفنانة حلا شيحة للممارسة الفن بكل أشكالة، حيث قررت حلا خلع الحجاب منذ حوالي شهربن والرجوع إلى الفن، وبدأت التفاعل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أولا بأول، إلى أن أعلنت عن عودتها للساحة الفنية، بعد غيام استمر لمدة 12 عام، من خلال مسلسل “زلزال”، الذي يخوض به النجم محمد رمضان السباق الرمضاني 2019.

ورصد “القاهرة 24” عدد وأسماء الفنانين الذين شاركوا في الإعلان والذي تخطى عددهم 30 نجما، على رأسهم المطرب محمد حماقي الذي قام بغناء الأغنية الخاصة بالإعلان.

نجوم الفن:

النجمة يسرا، وليلى علوي، ورجاء الجداوي، وأسر ياسين، وعمرو يوسف، أمينة خليل،  والشقيقتان حلا وهنا شيحة، والشقيقتان ميار ومي الغيطي، والسناريست تامر حبيب ، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ويسرا اللوزي، والمطرب هاني عادل وفرقته “وسط البلد”، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، وإياد نصار، أحمد خالد صالح، مي عمر، والعازف مروان يونس.

نجوم الرياضة:

ظهر من النادي الأهلي كل من اللاعب السابق للنادي محمد فضل، وأحمد الشيخ، وعمرو جمال، ومؤمن زكريا، ومدرب أحمال النادي الأهلي حسين عبد الدايم، كما ظهر من نادي الزمالك كل من الكابتن حازم إمام، واللاعب طارق حامد، محمود علاء.

تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24”.. حماقي يطرح إعلان “قادرين نعملها” لصالح مستشفي 500 500 (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق