• بحث عن
  • عودة.. إيجي بيست يعلن عودته بضامن جديد على الإنترنت (صور)

    “عودة”.. صورة بكلمة استخدمها موقع المشاهدات الذي أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، ليعلن عودته للظهور مرة آخرى على المنصات الإلكترونية، إذ قام بتغيير اسم الضامن الخاص به ليضيف حرف جديد ليكون عنوان الموقع من egy.best الى www.egyy.best.

    ونشرت الصفحة الخاصة بالموقع صورة مكتوب عليها “عودة” وقالت:” رسميا نقل عنوان الموقع من egy.best الى www.egyy.best يرجى مساعدتنا في رفع الافلام الى الموقع الجديد من خلال وضع جميع اسماء الافلام التي تتذكرها

    شكرا لدعم .. بكم نعود أفضل وأقوى”.

    عودة إيجي بيست للعمل مرة آخرى
    عودة إيجي بيست للعمل مرة آخرى

    حجب الموقع

    وأعلن الموقع منذ ايام تعرض للحجب ثم الإغلاق، كإجراء من شركات الإنترنت في مصر، إثر إذاعته لأعمال فنية رمضانية من غير حقوق البث الخاصة بها،  تعرض موقع إيجي بست لـ”الحجب” داخل مصر ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، وذلك لعرض أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال.

    حجب موقع إيجي بيست
    حجب موقع إيجي بيست

    وعلق موقع EgyBest على القرار الذي لم يكن الأول في تاريخه، حيث نشر عير حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور أوضح خلاله ملابسات الأمر معلنا “النهاية”.

    محتوى الموقع

    يذكر أن موقع فيديو ايجي كان يعرض أحدث الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة مسلسلات رمضان 2019 والمسلسلات الحصرية، وأكدت شبكة EgyBest، أن الحلقات المتبقية من مسلسل صراع العروش Game of thrones سوف تذاع بعد الفجر في أيام شهر رمضان، حيث ستكون نسخة إيجي بست منقحة وخالية من اللقطات المُخلة لتناسب جميع المشاهدين، حسبما أكدت إيجي بست.

    اقرأ أيضا:

    موقع إيجي بست يعلن نهايته.. ويؤكد: الأمر أكبر من الحجب فى مصر (صور)

    طرح موقع بديل لـ EgyBest إيجي بست لمشاهدة الأفلام والمسلسلات خلال رمضان (صور)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق