• بحث عن
  • محمد عامر يهاجم رامز جلال: “مش هيجيبها لبر غير لو حد جاله سكتة قلبية”

    انتقد محمد عامر نجم الأهلي الأسبق، برنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان الحالي على قناة إم بي سي مصر.

    قال عامر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”: “مجبرون علي مشاهدة هذا البرنامج فقط بسبب ميعاد عرضه، حيث أنه يذاع وقت الإفطار وهذا الوقت يشهد تواجد الجميع”.

    وواصل خلال تصريحاته بأن البرنامج سيحدث كارثة كبيرة في حال أصيب أحد ضيوفه بمكروه، قائلا: “رامز مش هيجيبها لبر غير لو حد جاله سكتة قلبية”.

    بعد اكتشافها لمقلب”رامز في الشلال”.. شذى حسون لـ رامز جلال : “انت مجنون”

    انتابت المطربة شذى حسون حالة من الصراخ الشديد طوال أحداث الحلقة الـ13 من برنامج المقالب الشهير “رامز في الشلال” والذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة Mbc مصر.

    وقالت “شذي” لرامز جلال عقب خلعه قناع الغوريلا وكشف وجهه لها وعلمها بأنها في برنامج مقالب: “انت مجنون”.

    طاهر أبو ليلة يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة مقلب رامز في الشلال

    كشف الفنان طاهر أبو ليلة، حقيقة ما يثار عن تدبير مقلب “رامز في الشلال” بالاتفاق معه.وأوضح “أبو ليلة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: أنه لم يعلم بهذا المقلب مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.وأشار إلى أنه: “لم أكن أعلم بأي شي وانا سافرت على أساس أقوم بعمل مسابقة ولو أنه كان هناك اتفاق بيني وبين رامز لم يكن أن يظهر للجمهور والمشاهدين رد الفعل التلقائي فبالتأكيد هذا غير مدبر”.وأكد أبو ليلة بالمنطق والدليل على عدم اتفاق النجوم مع رامز هو في حلقة الفنان أسر ياسين حيث حدث له كسر في إحدى قدميه وحلقة شيماء سيف حدثت لها حالها اغماء لذلك لم يعلم أي فنان بحدوث المقلب.وأشار أن فكرة البرنامج لا تشير إلى وجود أي شئ عن المقلب وهذا ما يميزه بسبب كثرة الأحداث كالفيل والمسابقات لذلك لم أكن أن اشك في لحظه انه مقلب، وعن بعض المزح والهزار في التعليقات من قبل رامز أثناء عرض الحلقة قال: لما أزعل منه على الإطلاق وهو صديقي وزميلي و سنتواجد سويا في فيلمه الجديد في العيد القادم “سبع البرومبة” وسكون متواجد كضيف شرف معه.

    يذكر أن طاهر أبو ليلة شارك في فيلم رامز جلال الأخير “سبع البرومبة” والذي شارك في بطولته بطولة كل من  جميلة عوض، محمد عبدالرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، طاهر ابو ليلة، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق