مرتضى منصور: اللي هيخلي ماتش الأهلي يتلعب قبل البطولة الإفريقية هيولع في مصر (فيديو)

قال المستشار رمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو جديد بثه عبر قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، أثناء لقائه بلاعبي النادي عقب أداء التمرين، والذي تحدث فيه عن عديد من النقاط كان أبرزها موقفه من تحديد موعد مباراة الأهلي، حيث أكد مرتضى أن التلاعب بميعاد المباراة سيكون له عواقب وخيمة.

وأضاف مرتضى منصور “اللي عاوز يعمل الماتش في توقيت معين قبل البطولة الإفريقية عاوز يولع ف مصر”، مؤكدًا أن الأمر لن يكون بالهين أو الشيء العادي.

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب

وأكد مرتضى على ضرورة إنهاء الزمالك لمنافساته الأفريقية كلها ثم يبدأ التفرغ للمنافسات المحلية على الدوري، خاصة وأنه يمثل مصر وليس نادي الزمالك فقط.

ووعد رئيس نادي الزمالك اللاعبين أنه في حالة الفوز سيكون هناك مكافآت للاعبين لم يسبق للزمالك أن شهدها من قبل حيث قال:”الماتش الأول في المغرب لو كسبتوا هتشوفوا أكبر مكافأة في تاريخ الزمالك”.

وكان الزمالك قد خاض مرانه الأخير منذ قليل على ملعب النادى ثم توجه اللاعبين إلى الصالة تلبية لدعوة الإفطار التى وجهها لهم مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وتخضع بعثة الزمالك فور الوصول للمغرب لحراسة أمنية مشددة أمام فندق الإقامة، وخلال كل تحركات الفريق فى الدولة العربية لضمان عدم احتكاك جماهير نهضة بركان بهم فى ظل الحماس الشديد الذى يسبق اللقاء، ورغبة جماهير المغرب فى فوز فريقها بنتيجة كبيرة قبل مباراة العودة.

ويترأس البعثة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، ويرافقها أيضا الثنائي أحمد جلال إبراهيم واللواء علاء مقلد، عضوي مجلس الإدارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق