الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي الكونفدرالية| ملعب بركان يتسع لـ10 آلاف متفرج.. وعقدة للكبار (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/مايو/2019 - 03:32 م

يمثل ملعب نهضة بركان عقدة للأندية الكبار، فلم تستطع فرق الرجاء المغربي وفيتا كلوب الأنجولي وحسنية أكادير المغربي عبور النهضة على ملعبها مما يمثل عقدة للكبار، فضلا عن أنه شهد ريمونتادا بركان على الصفاقسي التونسي بالفوز 3-0 في قبل نهائي الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي بعد خسارة الذهاب في تونس 2-0.

الملعب البلدي ببركان، هو ملعب كرة قدم يقع بمدينة بركان في المغرب، وهو المحتضن لمباريات نادي نهضة بركان ويتسع لـ 10.000 متفرج، وبه أيضا قاعة مراقبة المنشطات وقاعة للتمريض مرافق صحية وقاعة للاجتماعات والحكام.

ويستضيف نهضة بركان نظيره الزمالك غدا الأحد في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على أن يكون الإياب بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو الجاري.

الإعلام المغربي أكد نفاد تذاكر مباراة الذهاب بين نهضة بركان والزمالك، بعد بيع التذاكر بأسعار زهيدة، مؤكدين أنه أرخص أسعار تذاكر في مباراة نهائي، مما شهد تهافتا على شراء التذاكر.

جمال عبد الحميد لـ”القاهرة 24″: الزمالك قادر على الخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه أمام نهضة بركان

أكد نجم نادي الزمالك الأسبق ومنتخب مصر جمال عبد الحميد، أن الزمالك قادر على الخروج بنتيجة إيجابية أمام نهضة بركان خارج أرضه مثلما فعلها أمام حسنية أكادير والنجم الساحلي.

نهضة بركان يستضيف الزمالك في الثانية عشرة صباح الإثنين على الملعب البلدي ببركان، على أن تكون مباراة العودة ببرج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو الجاري.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الزمالك قادر بقيادة طارق حامد ومحمود عبد العزيز على الاستحواذ والسيطرة على منتصف الملعب وغلق المساحات أمام لاعبي نهضة بركان”.

وأشاد كابتن مصر بحارس مرمي الزمالك الصاعد عمر صلاح، معربا عن ثقته الكبيرة في تقديم مستوي رائع يجعله سببا رئيسيا في الحصول على الكونفدرالية.

وبشأن عمر صلاح قال عبد الحميد: “عندما توليت إدارة الزمالك الفنية مع محمد صلاح منذ موسمين كنا نريد الدفع بعمر منذ البداية لكن خلال هذه الفترة كان أحمد الشناوي متألقا في المباريات، مشددا على أن رحيل الشناوي أثر بالإيجاب على مستقبل حراس الزمالك نظرا لما يتمع به الأبيض حاليا من حراسة مرمي على أعلي مستوي، ومنهم جنش حارس مرمي منتخب مصر.

وشدد نجم مصر الأسبق على ضرورة وجود محمد عبد الغني بجانب محمود علاء في خط الدفاع نظرا لتسرع الونش في بعض الكرات التي قد تشكل بعض الخطورة على مرمي الزمالك، بجانب هدوء عبد الغني في بناء الهجمات.

تعرف على موعد مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة حاسمة ومصيرية أمام نظيره نهضة بركان المغربي على الملعب البلدي بالمغرب في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يسعي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء ليؤمن حظوظه في حصد اللقب للمرة الأولي في تاريخه قبل مباراة الإياب التي تقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية بعدما تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما وصل نهضة بركان لنفس الدور بعدما أقصي نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين.

ويذاع هذا اللقاء في في تمام الساعة الثانية عشرة صباح الإثنين بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، عبر قناة  bein sports hd 1، بتعليق جواد بدة.

تابع مواقعنا