الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. 30 نجمًا يشاركون في الإعلان الخيري لـ”مستشفى 500 500″ (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/مايو/2019 - 09:40 م

شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في الإعلان الخيري لصالح مستشفى “500 500 – المعهد القومي للأورام” وحمل الإعلان أغنية “قادرين نعملها”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.

ورصد “القاهرة 24” عدد وأسماء الفنانين الذين شاركوا في الإعلان والذي تخطى عددهم 30 نجما، على رأسهم المطرب محمد حماقي الذي قام بغناء الأغنية الخاصة بالإعلان.

نجوم الفن:

النجمة يسرا، وليلى علوي، ورجاء الجداوي، وأسر ياسين، وعمرو يوسف، أمينة خليل،  والشقيقتان حلا وهنا شيحة، والشقيقتان ميار ومي الغيطي، والسناريست تامر حبيب ، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ويسرا اللوزي، والمطرب هاني عادل وفرقته “وسط البلد”، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، وإياد نصار، أحمد خالد صالح، مي عمر، والعازف مروان يونس.

نجوم الرياضة:

ظهر من النادي الأهلي كل من اللاعب السابق للنادي محمد فضل، وأحمد الشيخ، وعمرو جمال، ومؤمن زكريا، ومدرب أحمال النادي الأهلي حسين عبد الدايم، كما ظهر من نادي الزمالك كل من الكابتن حازم إمام، واللاعب طارق حامد، محمود علاء.

تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24”.. حماقي يطرح إعلان “قادرين نعملها” لصالح مستشفي 500 500 (فيديو)

الإعلان:

بدأ الإعلان بغناء طفل “بطل” حارب المرض منذ 4 سنوات اسمه محمد أحمد إمام، أثناء تجوله بين العمال لحظات بناء المستشفى، ويقابله حماقي ويحضتنه ويبدأ الغناء معه.

يشارك العديد من النجوم في الإعلان، حيث ظهر الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا حاملين الأطفال المرضى، أثناء دخولهم المستشفى، ثم ظهرت الفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنانة ليلي علوي وأمنية خليل وعمرو يوسف وحلا شيحة وشقيقتها هنا، والسناريست تامر حبيب وأمير طعيمة وفريق وسط البلد ويسرا اللوزي، ويقوم الجميع بالغناء على مسرح متواجد في المستشفي مرتدين ملابس عمال البناء.

خاص.. تفاصيل إعلان محمد حماقي ونجوم الفن لصالح “مستشفي 500500”

 

وكان “المعهد القومي للأورام” قد طرح مطلع شهر رمضان إعلان دعائي ظهر فيه لأول مرة رئيس جمهورية مصر العربية السابق المستشار عدلي منصور، والذي دعا خلال الإعلان للمساهمة والتبرع لاستكمال بناء مستشفى 500 500 كأكبر مستشفى لعلاج السرطان في مصر والشرق الأوسط.

حلا شيحة في إعلان 500500
حلا شيحة في إعلان 500500

ويعتبر الإعلان الجديد بمثابة بوابة العودة للفنانة حلا شيحة للممارسة الفن بكل أشكالة، حيث قررت حلا خلع الحجاب منذ حوالي شهربن والرجوع إلى الفن، وبدأت التفاعل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أولا بأول، إلى أن أعلنت عن عودتها للساحة الفنية، بعد غيام استمر لمدة 12 عام، من خلال مسلسل “زلزال”، الذي يخوض به النجم محمد رمضان السباق الرمضاني القادم 2019.

اقرأ أيضا:

فؤاد لـ”منظم حفل حماقي”: طلب الإحاطة موجه لوزير التعليم وليس لمتعهد أفراح أو نباطشى (فيديو)

حلا شيحة مفاجأة إعلان “حماقي” الجديد لصالح “مستشفي 500 500” (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا