الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم لـ”القاهرة 24″: تفاجئت بردود الأفعال حول شخصية “صفية” في “ولد الغلابة”

القاهرة 24
فن
الأحد 19/مايو/2019 - 12:32 ص

اعربت الفنانة إنجي المقدم ، عن سعادتها بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي “ولد الغلابة” والتي تشارك فيه أمام النجم أحمد السقا، والمعروض ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

وقالت “المقدم” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها تفاجئت بردود الأفعال القوية حول شخصية “صفية” التي تجدسها خلال أحداث المسلسل مشيرة إلى المسلسل حقق حالة كبيرة في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن شخصية “صفية” اخذت منها مجهود كبير في التحضيرات لها قبل التصوير خاصة الحديث باللهجة الصعيدية والتي تدربت له مع عبدالغني الهواري إحد كبار مصححي اللغة واللهجات في مصر، مؤكدة أن دورها في هذا العمل كان تحدي كبير بالنسبة لها.

وتابعت أن مسلسل “ولد الغلابة” يعتبر التعاون الثاني بينها وبين الفنان أحمد السقا منذ ان قدما سويا مسلسل “ذهاب وعودة” والذي عرض عام 2015.

إنجي المقدم ومحمد ممدوح ثنائي تليفزيوني جديد في مسلسل “ولد الغلابة” (صور)

 

اشعلت الفنانة انجي المقدم وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأولى من شهر رمضان من خلال لعبها للمرة الأولى لدور فتاة صعيدية تدعى “صفية” ضمن أحداث المسلسل الدرامي “ولد الغلابة” الذي يخوض بطولته النجم احمد السقا.

وعبر العديد من رواد مواقع التواصل  الاجتماعي الفيس بوك وتويتر عن ترحيبهم بالثنائي الفني الجديد المكون من النجم احمد السقا والنجمة إنجي المقدم حيث يجمعهم للمرة الثانية عمل تليفزيوني جديد بعد أن جمعهم من قبل مسلسل “ذهاب وعودة”.

إنجي المقدم تكشف عن دورها في “ولد الغلابة”.. وتتعرض لموقف صعب (فيديو)

 

 

كما اشاد الكثير بالمشاهد التي جمعت النجمين انجي  المقدم ومحمد ممدوح “تايسون” وخاصة وانهم تجعمهم علاقة معقدة خلال أحداث المسلسل، وانتشرت العديد من التدوينات على موقعي الفيس بوك والتويتر مشيدة بدورها في العمل من مختلف أنحاء الوطن العربي.

“اللون الصعيدي” كلمة سر نجاح أحمد السقا بمسلسل “ولد الغلابة” (صور)

 

مسلسل “ولد الغلابة” تدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا ، حيث تسلط الشخصية التى يقدمها السقا فى المسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية، ويشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا، النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدى، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرون، تأليف أيمن سلامة، للمخرج محمد سامي والمنتج صادق الصباح.

تابع مواقعنا