الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يودع الليجا بهزيمة جديدة من بيتيس 2-0 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/مايو/2019 - 02:08 م

خسر نادي ريال مدريد في ختام مباريات الدوري الإسباني اليوم أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن الجولة 38 من الليجا الإسبانية.

الملكي أنهي الموسم بخسارة جديدة من بيتيس بهدفين سجلهما خيسي ولورين مورون في الدقيقتين 61 و75.

الموسم الحالي يعتبر من أسوأ المواسم للملكي حيث أنهي الموسم في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، حيث تعرض لـ12 هزيمة هذا الموسم.

ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات ريال مدريد لضمه

في تطور سريع فيما يخص رحيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن صفوف “الريدز” و “بريميرليج” بشكل عام، والانتقال إلى فريق أخر ودوري جديد، حيث رفض فريق ليفربول الإنجليزي فكرة رحيل نجمه محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن انتقال نجم ليفربول إلى النادى الملكى يعد أمرًا صعبًا للغاية للعديد من الأسباب أهمها أن صلاح أحد نجوم كتيبة يورجن كلوب ولا يوجد أي نية من إدارة الريدز لبيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يمكنه توفير المبلغ المالي المطلوب فى محمد صلاح فى حال موافقة ليفربول على بيعه.

ريال مدريد يسابق الزمن لحسم صفقة محمد صلاح

كما أكدنا من قبل أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيكون على موعد مع الانتقال إلى دوري أخر مع نهاية الموسم الحالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تجددت المفاوضات مرة أخرى مع اللاعب من أندية كبيرة في أوروبا و تحديدًا من الثلاثي يوفنتوس الإيطالي وقطبي الكرة في إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

وأشارت صحيفة “دياريو جول”، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع محمد صلاح والذي يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يسعى لمغادرة ليفربول من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.

وتحدثت الصحيفة “أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار”.

تابع مواقعنا