الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو مصطفى يعلن تصفية خلافه مع عمرو دياب بسبب إعلان “فودافون” ومسلسل “زي الشمس”

القاهرة 24
فن
الأحد 19/مايو/2019 - 10:41 م

أكد الملحن عمرو مصطفى انتهاء الخلاف الذي نشب بينه وبين النجم عمرو دياب بسبب الإعلان الدعائي لشركة “فودافون” الذي قدمه الهضبة مطلع شهر رمضان الجاري 2019.

 

وقدم “مصطفى” اعتذارا لعمرو دياب عبر بيان له نشره عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال فيه: “عمرو دياب أخ وصديق وعشرة وتم اليوم تصفية سوء الخلاف وإنهاء أي مشكلات خاصة بالإعلان ومسلسل زي الشمس”.

عمرو دياب و عمرو مصطفى
عمرو دياب و عمرو مصطفى

وأضاف: “للتوضيح لم يكن لعمرو دياب تعمد إهدار الحقوق، ولكن مجرد سوء تفاهم بسيط، وللعلم عمرو دياب أحرص الناس على حقوق زملائه”.

إعلان فودافون:

بالإضافة إلى ظهور كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داود وعدد من الأطفال المشاركة في مسلسل “زي الشمس” والمعروض ضمن المارثون الرمضاني الحالي، وهم يغنون على نغمات “يتعلموا” في أولى حلقات المسلسل.

تعرف على الأغنية التي سرقها عمرو دياب من أحمد سعد (فيديو)

مقطع أغنية يتعلموا في مسلسل زي الشمس:

وشهدت الأيام الماضية منافسة شرسة بين الإعلانات الدعائية لعدد من شركات الاتصالات المصرية منذ انطلاق أيام شهر رمضان الجاري، وشارك في الإعلانات كل من المطرب عمرو دياب، وتامر حسني، والفنان محمد رمضان.

ويشارك هذا العام كل من المطرب عمرو دياب بإعلان دعائي لصالح شركة “فودافون” والذي ضم معه عدد كبير من نجوم الفن كل من الفنانة دينا الشربيني واشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغادة عادل ومنة شلبي وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد مالك، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

بالأرقام.. عمرو دياب يتفوق على تامر حسني ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز في إعلانات رمضان (فيديو)

 

واستطاع الهضبة ان يتصدر المرتبة الأولى بين الإعلانات الثلاثة بنسبة مشاهد تخطت من 35 مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بسبب فكرة الإعلان والتي تتحدث عن ذكريات طفولته.

إقرأ أيضا:

«مقدرش عالنسيان».. التعاون الثالث بين عمرو دياب وتركي آل الشيخ وعمرو مصطفى (فيديو)

بالتزامن مع الألبوم.. عمرو مصطفى يثير أزمة جديدة مع جمهور شيرين بسبب “حافية القدمين” (صور)

تابع مواقعنا