الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور متحدثًا عن فرص الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية: البطولات رزق (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/مايو/2019 - 11:52 ص

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو جديد بثه عبر قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، أثناء لقائه بلاعبي النادي عقب أداء التمرين، ببذل أقصى جهد خلال مباراة نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أنه فريق محترم ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ولكن لاعبي الزمالك أيضًا يتمتعون بمميزات كبيرة.

وأكد مرتضى منصور، أن الاجتهاد وبذل أقصى مجهود في الملعب، هو من سيحدد بطل الكنفدرالية، مؤكدًا أن “البطولات رزق، وبجهدك وبإخلاصك هتوصل لهدفك وتحقق البطولة”.

مرتضى منصور: اللي هيخلي ماتش الأهلي يتلعب قبل البطولة الإفريقية هيولع في مصر (فيديو)

وأضاف مرتضى في حديثه للاعبين: أقترح أن يسافر إلى المغرب كل اللاعبين، سواء كانوا مسجلين بالقائمة او غير مسجلين بها، وأنا طلبت من المدير الفني بالفعل أن يسمح للجميع بالسفر لدعم الفريق معنويًا في مباراته المرتقبة”.

ومن جانبه، وعد كلًا من طارق حامد، حازم إمام، ومحمد إبراهيم جماهير الزمالك بإسعادهم وإهدائهم اللقب الإفريقي، وتقدموا بخالص الشكر للمستشار مرتضى منصور على دعمه الدائم منذ أن كان الزمالك متزيل مجموعته بنقطة واحدة وحتى المباراة النهائية.

ووعد رئيس نادي الزمالك اللاعبين أنه في حالة الفوز سيكون هناك مكافآت للاعبين لم يسبق للزمالك أن شهدها من قبل حيث قال:”الماتش الأول في المغرب لو كسبتوا هتشوفوا أكبر مكافأة في تاريخ الزمالك”.

وكان الزمالك قد خاض مرانه الأخير منذ قليل على ملعب النادى ثم توجه اللاعبين إلى الصالة تلبية لدعوة الإفطار التى وجهها لهم مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وتخضع بعثة الزمالك فور الوصول للمغرب لحراسة أمنية مشددة أمام فندق الإقامة، وخلال كل تحركات الفريق فى الدولة العربية لضمان عدم احتكاك جماهير نهضة بركان بهم فى ظل الحماس الشديد الذى يسبق اللقاء، ورغبة جماهير المغرب فى فوز فريقها بنتيجة كبيرة قبل مباراة العودة.

ويترأس البعثة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، ويرافقها أيضا الثنائي أحمد جلال إبراهيم واللواء علاء مقلد، عضوي مجلس الإدارة.

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب

وأكد مرتضى على ضرورة إنهاء الزمالك لمنافساته الأفريقية كلها ثم يبدأ التفرغ للمنافسات المحلية على الدوري، خاصة وأنه يمثل مصر وليس نادي الزمالك فقط.

تابع مواقعنا