• بحث عن
  • أحلام مصطفي محمد في العودة للزمالك تصطدم برغبة جروس

    ياسمين حسين

    يقدم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف طلائع الجيش، أداء جيدا مع فريقه ضمن منافسات الدوري العام خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل إدارة القلعة البيضاء تقدم علي استعادة اللاعب مع نهاية فترة إعارته بانتهاء الموسم.

    تألق صاحب ال20 عاما لفت الأنظار إليه وجعل أمر عودته لصفوف الزمالك بدهيا خاصة بعد معاناة الفريق الأبيض في هذا المركز.

    أحلام مصطفي محمد في العودة تصطدم برغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، في الإبقاء علي المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد بجانب عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو بنهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته مع الوحدة السعودي، ما يجعل فرصة عودة المهاجم الشاب لميت عقبة أصبحت مهددة التنفيذ.

    اللاعب الذي خرج معارا مع بداية الموسم الحالي لصفوف الفريق العسكري شارك خلال 27 مواجهة أحرز خلالها 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

    تعرف على موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة

    غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدينة السعيدية المغربية استعدادا لرحلة العودة إلى مصر بعد خوض ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

    وستصل البعثة إلى مدينة وجدة حيث ستقلع من مطار وجدة في الثانية عصر اليوم على أن تصل إلى القاهرة في السادسة والنصف مساء اليوم.

    ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إياب البطولة الكونفدرالية .

    وخسر الزمالك بالأمس أمام نهضة بركان بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

    ويحتاج الزمالك للفوز بهدفين نظيفين في العودة للفوز بالبطولة الإفريقية.

    كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

    يستعد نادي الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد الخسارة في الذهاب بالمغرب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

    ويدخل الفارس الأبيض لقاء الإياب وهو يعاني عدة غيابات مؤثرة خاصة بعد إيقاف الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن، وعمر السعيد مهاجم الفريق، بعد حصولهما علي البطاقة الصفراء الثالثة أثناء مواجهة الذهاب أمس، وبالتالي غيابهما عن الإياب.

    “القاهرة 24” تكشف كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

    غياب النقاز:

    غياب النقاز ليس بالأمر الصعب خاصة مع تواجد حازم إمام بديلا مناسبا له خلال مواجهة الإياب بالإسكندرية، في ظل الإمكانات والخبرات التي يتمتع بها إمام.

    غياب السعيد:

    الورطة الكبري لجروس هي غياب عمر السعيد في ظل إصابة المغربي خالد بوطيب وابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ لقاء الإسماعيلي بالدوري الشهر الماضي، ويؤدي بوطيب برنامجا تأهيليا بالزمالك ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي لتحديد مدي إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

    وفي حالة عدم عودة بوطيب إلي التدريبات الجماعية سيلجأ السويسري للدفع بحميد أحداد في خط الهجوم بدلا من السعيد وخلفه الثلاثي كهربا وأوباما وزيزو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق