أزمة داخل مسلسل حكايتي لـ”ياسمين صبري” (صور)

أزمة يعيشها صناع مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري والتي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، ويُعرض منه حاليًا الحلقة ال14، حيث يذاع المسلسل متزامن على أكثر من قناة مصرية من بينها الحياة وDMC وCBC وON، بالإضافة للتلفزيون المصري وبعض القنوات المُشفرة.

حيث أكد مصمم الأزياء محمود غالي والمسؤول عن تصميم أزياء النجمة ياسمين صبري ووفاء عامر، وبعض أزياء باقي النجوم المتواجدين، أنه انسحب من المسلسل وتوقف عن العمل وذلك بعدما خالف صناع المسلسل الاتفاقات التي أبرمت بينهما، وليس كما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين النجمتان ياسمين صبري ووفاء عامر.

وأضاف غالي إن الاتفاق كان على أن يُعطيهم 55 فستان للاستعانة بهم في أحداث المسلسل على أن يتم استردادها بعد التصوير، لكن ما حدث كان عكس ذلك فبعد التصوير أرسول له 40 فستان فقط، وأكتشف أن الـ15 فستان المتبقين تم تقطيعها خلال أحداث العمل، وذلك بدون الرجوع له.

ياسمين صبري – حكايتي

وأكد المصمم المعروف أن الاتفاق الثاني كان عبارة عن كتابة أسمه وشكر خاص له في تتر البداية وتتر النهاية لكن فوجئ بوجود أسمه فقط على تتر النهاية، كما أن المبالغ المالية المُتفق عليها لم يتم إرسالها، ولذلك قرر غالي أن ينسحب من المسلسل، نفايًا الرواية التي تم نشرها بأنه تشاجر مع نجمة العمل داخل اللوكيشن، مؤكدًا أنه لم يتواجد في أي لوكيشن للمسلسل من الأساس.

مسلسل “حكايتى” تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق