أيمن حفني “قنبلة موقوتة” في الزمالك

محمد مصلوح

يعتبر أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك بمثابة قنبلة موقوتة داخل البيت الأبيض بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ قدوم السويسري كريستيان جروس المدير الفني.

وغاب الحاوي عن المشاركة مع الأبيض في المباريات سواء بالدوري أو كأس مصر أو بطولة الكونفدرالية ولم يشارك إلا لدقائق معدودة أمام فريق النجوم بالدوري.

استمرار جروس في تدريب الزمالك ستفجر قنبلة حفني، الذي فاض به الكيل من السويسري وينتظر نهاية الموسم ورحيله على أحر من الجمر للحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

من جانبه عقد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، جلسة مع حفني قبل سفر الفريق الأبيض للمغرب لمواجهة نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية الذي انتهي بفوز بطل المغرب بهدف نظيف، وطلب أمير من حفني الهدوء وعدم إثارة المشاكل حتي الانتهاء من النهائي الإفريقي.

وعلم “القاهرة 24” أن مرتضى منصور رئيس النادي، عقد جلسة مع حفني أيضا طالبه خلالها بالصبر، مؤكدا له أنه لن يرحل عن الزمالك لأنه من الركائز الأساسية وكابتن للفريق.

وافتعل حفني أزمة بعد استبعاده من قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية التي انتهت بفوز الأبيض 2-1، ولكن أمير مرتضى احتوي الموقف وطالب الحاوي الانتظار لحين الانتهاء من نهائي الكونفدرالية.

كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

يستعد نادي الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد الخسارة في الذهاب بالمغرب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

ويدخل الفارس الأبيض لقاء الإياب وهو يعاني عدة غيابات مؤثرة خاصة بعد إيقاف الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن، وعمر السعيد مهاجم الفريق، بعد حصولهما علي البطاقة الصفراء الثالثة أثناء مواجهة الذهاب أمس، وبالتالي غيابهما عن الإياب.

“القاهرة 24” تكشف كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

غياب النقاز:

غياب النقاز ليس بالأمر الصعب خاصة مع تواجد حازم إمام بديلا مناسبا له خلال مواجهة الإياب بالإسكندرية، في ظل الإمكانات والخبرات التي يتمتع بها إمام.

غياب السعيد:

الورطة الكبري لجروس هي غياب عمر السعيد في ظل إصابة المغربي خالد بوطيب وابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ لقاء الإسماعيلي بالدوري الشهر الماضي، ويؤدي بوطيب برنامجا تأهيليا بالزمالك ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي لتحديد مدي إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

وفي حالة عدم عودة بوطيب إلي التدريبات الجماعية سيلجأ السويسري للدفع بحميد أحداد في خط الهجوم بدلا من السعيد وخلفه الثلاثي كهربا وأوباما وزيزو.

اقرأ أيضا…

مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك: “الأزمة لو خسرنا بخسمة لكن هدف واحد ده عادي” 

الفحص الطبي يحسم مشاركة بوطيب في نهائي الكونفدرالية

أول تعليق من إسماعيل يوسف وأمير مرتضى بعد خسارة الزمالك من نهضة بركان (صور)

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق