• بحث عن
  • إحالة صراف بضرائب المنيا للمحاكمة العاجلة لاتهامه بالاشتراك فى جرائم إرهابية

    منى أحمد

    أمرت النيابة الإدارية بإحالة صراف بصرافة صفانية التابعة لمأمورية الضرائب العقارية مباني بالعدوة للمحاكمة العاجلة، وذلك لتورطه في ارتكاب جرائم إرهابية بدائرة مركز العدوة، المنيا محل الاتهام في القضية رقم ٢٨  لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي – المنيا.

    وباشرت نيابة مغاغة الإدارية تحقيقاتها  في القضية رقم ١٨٥ لسنة ٢٠١٩، بمعرفة عمرو محمد عبد المجيد، رئيس النيابة  بإشراف المستشار حمادة صايم، مدير النيابة.

    النيابة الإدارية: إحالة 4 مسئولين بوزارة الزراعة إلى المحاكمة العاجلة

    وكشفت التحقيقات عن اشتراك المتهم في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص بما من شأنه تكدير السلم العام وجعله في خطر، كما اشترك في استعراض القوة والتلويح بالعنف، واقترن ذلك بجرائم القتل والشروع في القتل والانضمام لجماعة إرهابية ومساعدتها في طلب الأسلحة والأدوات، وحيازة أسلحة وذخائر مما لا يجوز حيازته وإحرازه.

    كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم تم إحالته لمحكمة الجنايات في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ والتي قضى فيها عليه بالسجن المشدد لمدة سبعة سنوات.

    وفور ورود صورة رسمية من الحكم الصادر في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي -شمال المنيا المتضمنة ما سلف بيانه انتهت النيابة لقرارها المتقدم، بإحالة المتهم المذكور للمحاكمة التأديبية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق