العرضيات سلاح لاسارتي مع الأهلي أمام الإسماعيلي

ركّز مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.

وقام لاسارتي بتدريب اللاعبين على بعض الجُمَل الفنية والخُطَطيّةٌ، وحرص على توجيه تعليمات خاصة خلال المران.

كما أجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين، قبل موعد السفر إلى الإسكندرية، المقرر له مساء غدٍ، للمبيت بأحد الفنادق.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية، تحت إشراف أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال في بداية المران.

كما خصص لاسارتي، فقرة للكرات العرضية على هامش مران الفريق الأحمر، وأشرف أيضا على فقرة الكرات العرضية، للمدافعين والمهاجمين، حيث قام بمنح تعليمات خاصة للمدافعين بكيفية إخراج الكرة من مناطق الخطورة، فيما منح تعليمات أخرى للمهاجمين لاستغلالها وإحراز الأهداف.

علي لطفي يؤدي جلسة في الجيم.. وتدريبات قوية للحراس

وقاد طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الثلاثي؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، ومصطفى شوبير. واشتملت على التصويبات والتعامل مع العرضيات، وبعض الفقرات الخاصة، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي.

وخاض علي لطفي تدريبات منفردة في الجيم، ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وخاض يوسف علاء، كابتن فريق الشباب بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي التي تقام الأربعاء المقبل.

وقام علاء بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية.

ويشارك في مران الأهلي؛ عربي بدر، ومصطفي شوبير، وأحمد طارق، من قطاع الناشئين، إلى جانب ظهور كابتن فريق الشباب، يوسف علاء.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، مساء الأربعاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري العام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق