• بحث عن
  • تزامنًا مع نجاحها في “زي الشمس”.. ريهام عبد الغفور تتألق في جلسة تصوير جديدة (صور)

    محمد كمال

    حققت الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحا كبيرا في الحلقات الخمس الأولى بمسلسل “زي المشمس” والتي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني والمعروض حاليا على قناة “MBC مصر” ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

    ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صور من جلسة تصوير جديدة تألقت فيها بالزي السواريه الملون وبقصة شعر جريئة، حيث علق عليها أحد المتابعون مازحا:” نبقى احنا قاعدين نهري في نفسنا عشان نعرف مين اللي قتل فريدة و مدام ريهام عبدالغفور بتلبس حاجات بروبروق و تعمل photoshoots لا تبالي”.

    مسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم ناعوم.

    ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل

    وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري تولت إخراج المشاهد الأولى من العمل ثم انسحبت وتولى بعدها المخرج سامح عبد العزيز مهمة إخراج باقي حلقات العمل.

    وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري، من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق