• بحث عن
  • تعرض ثلاثي الجونة لحادث سيارة دون إصابات

    تعرض أحمد ياسر ريان، وأحمد أباظة، لاعبي فريق الجونة، ومعهما الإنجليزي ويل رويال المعد البدني، لحادث تصادم على طريق رأس غارب اليوم، الاثنين.

    تسبب انفجار إطار سيارة ريان، في اصطدامها بمقطورة على طريق رأس غارب في الخامسة والنصف عصرًا، وأنقذت العناية الإلهية اللاعبين والمعد البدني للفريق دون تعرضهم لأي إصابات.

    واطمأن مسؤولو نادي الجونة والجهاز الفني واللاعبين على ريان وأباظة وويل رويال فور علمهم بالحادث، وينتظم الثلاثي بشكل طبيعي في مران اليوم.

    الجونة يطلب تجديد إعارة ثنائي الأهلي الشاب

    أرسل نادي الجونة خطابا رسميا لإدارة النادي الأهلي لطلب تجديد إعارة الثنائي الشاب أحمد حمدي و أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الرسمية.

    الجونة حصل علي خدمات عدد من لاعبي الأهلي أثناء فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي.

    جاء طلب تجديد إعارة ثنائي الأهلي بعد الأداء الجيد الذي ظهرا عليه مع الفريق الصاعد حديثا للدوري العام، حيث شارك حمدي في 12 مواجهة أحرز هدفا وصنع آخر، فيما لعب ريان 11 لقاء أحرز 6 أهداف.

    رغبة الأهلي في الاستفادة من لاعبيه الشباب واكتسابهم الخبرات جعلته يقدم علي فكرة الإعارة للجونة أمثال حمدي وريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق