تعرف على موعد طرح تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

يجري مسؤولو اتحاد الكرة اتصالات مع القيادات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير البيضاء في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الوقت الضائع، ويحتاج الأبيض للفوز بهدفين للتتويج بالبطولة الإفريقية.

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، أنه يجري اتصالات مع الأمن لزيادة عدد الجمهور إلى 60 ألف متفرج في النهائي، مشددا على أن اتحاد الكرة حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لطرح تذاكر نهائي الكونفدرالية في منافذ البيع.

وتابع سويلم، أنه سيتم ختم التذاكر غدا من قبل الأمن على أن يتم بدء طرحها في منافذ البيع يوم الأربعاء المقبل

كما اقترح مجلس إدارة اتحاد الكرة، توزيع تذاكر المباراة على أندية الجمعية العمومية، بأن يتم تخصيص 1000 تذكرة لكل منطقة تابعة لاتحاد الكرة ومن ثم توزيعها على الأندية التابعة للمناطق والفروع، بحيث يتم منح الفرصة لجماهير الزمالك في كل المحافظات لدعم فريقها أمام نهضة بركان.

مرتضى منصور: “هطق” من جروس والمكافآت مقتصرة على اللاعبين فقط

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طريقة إدارة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، خلال مواجهة الأمس أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية التي خسرها الفارس الأبيض بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وقال مرتضي خلال تصريحات تليفزيونية “أنا هطق بعد الخسارة، أنت مدرب لا تتعلم من أخطائك بسبب التغيير الثالث، المعروف أنك عندك تغيير ثالث تستخدمه تضيع بيه الوقت، كان يجب على جروس استخدام التغيير الثالث لغلق الدفاع أكثر والمحافظة علي التعادل السلبي”.

وتابع: “سأتحمل حتي يوم الأحد المقبل، وأثق في قدرة اللاعبين على تسجيل الأهداف هنا في مباراة الإياب”.

وأضاف مرتضى: ” لاعبو الزمالك رجال وقدموا مباراة قتالية ويمكننا بسهولة تعويض النتيجة في الإياب لذلك سيتم صرف المكافآت التي وعدتهم بها باستثناء جروس وجهازه الفني”.

واستكمل “عمر صلاح راجل وقدم مباراة جيدة واستطعنا كسب حارس عملاق وهذا تهديد لجنش الذي يأتي عليه بعض الفترات ويؤدي بشكل سيئ وما فعله في مباراة النجم كان السبب في كل حدث”.

وأشار رئيس الزمالك إلي جاهزية خالد بوطيب للمشاركة في مواجهة الإياب بعد تعافيه من الإصابة وكذلك ثقته في حازم إمام الذي سيشارك بديلا لحمدي النقاز نظرا لإيقافه.

وأشاد منصور بأداء طارق حامد الرجولي قائلا “ما فعله طارق حامد في الكرة التي ألقى بنفسه على الأرض داخل منطقة الجزاء يدل على الروح القتالية وعشقه لنادي الزمالك”.

تعرف على حكم نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكما لمواجهة الإياب بين الزمالك ونهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة المقرر لها يوم الأحد ٢٦ مايو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويساعده في إدارة المباراة كل من: زكالي زويس (جنوب أفريقيا) والحاج ماليك سامبا (السنغال) والحكم الرابع صادق السالمي (تونس).

أما حكم الفار فسيكون الزامبي جاني سيكازوي ومعه جيربا كامارا (السنغال) ووليد أحمد (السودان).

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب على الملعب البلدي بركان بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

فحص طبي لبوطيب لتحديد مصيره بنهائي الكونفدرالية

يخضع الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك، إلى فحص طبي غدا لتحديد مصيره بالمشاركة في نهائي الكونفدرالية من عدمه.

الزمالك خسر أمام نهضة بركان بالأمس بهدف نظيف في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، ويحتاج للفوز بهدفين في الإياب ببرج العرب بالإسكندرية يوم الأحد القادم للفوز بالبطولة الإفريقية.

ويعاني بوطيب من إصابة أثناء مشاركته أمام الإسماعيلي بالدوري، يغيب على إثره حتي الآن.

ويحتاج الزمالك لخدمات بوطيب في مباراة الإياب أمام بركان بسبب غياب المهاجم عمر السعيد للإيقاف.

ويحسم الفحص الطبي مصير بوطيب بالمشاركة من عدمها، خاصة بعد عودته للتدريبات مؤخرا للجري بالكرة، ولكن فضل الجهاز الفني استبعاده من مباراة الذهاب أمام بركان بسبب عدم اكتمال شفائه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق