الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال الغندور لـ”القاهرة 24″: الاستعانة بالحكام الأجانب عار على التحكيم المصري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 12:43 م

شن الحكم الدولي السابق جمال الغندور هجوما على لجنة التحكيم برئاسة عصام عبد الفتاح بسبب الاستعانة بعدد كبير من الحكام الأجانب لإدارة مباريات بالدوري المصري.

وقال الغندور فى تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إن الاستعانة بهذا العدد الكبير من الحكام الأجانب في الدوري المصري عار على التحكيم المصري.

وتابع الغندور أن التحكيم المصري يحتاج دعما بكل الطرق ماديا ومعنويا.

يذكر أن الموسم الحالي شهد انتشار الاستعانة بالحكام الأجانب، حيث يطلب بيراميدز حكاما أجانب لكل مبارياته، بجانب الزمالك، وبعض الأندية الأخري.

اتحاد الكرة يصدر قراراً بشأن الحكام الأجانب بالدوري المصري

أصدر اتحاد المصري لكرة القدم، بعدم الإستعانة بأي حكام أجانب الموسم المقبل، حتي لو دفع النادي التكاليف بقدوم طاقم الحكام.

يذكر أن ابلغ اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الإتحاد الإفرقي، بمشاركة 3 فرق بشكل نهائي في بطولتي الأبطال والكونفيدرالية.

وجاءت الثلاث فرق كالتالي: “الزمالك والأهلي وبيراميدز”.

وفي وقت سابق، حصل اتحاد الكرة على التفاصيل المالية من عائدات البث الفضائى لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، التى يضمنها كاف لمصر الصيف المقبل، والتى تصل الى 21 مليون دولار وذلك فى حالة وصول المنتخب المصرى إلى نهائى البطولة القارية.

مرتضى منصور: الأهلي ضعيف بدون “بزازة” الحكام المصريين

يبدو أن تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المثيرة للجدل مسلسل لاينتهي حيث دائما ما يتحدث عن الغريم التقليدي النادي الأهلي، ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب وجماهيره، حيث أطلق مؤخرًا تصريحات ضد الفريق الأحمر مؤكدًا، أن الأهلي فريق ضعيف، بدون التحكيم المصري، ويفشل في تحقيق الفوز.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو نشره مع لاعبي الفريق: ” الأهلي من غير “بزازة التحكيم المصري ميقدرش يكسب والجميع عرف خلاص”.

وأكمل: ” الفرق كلها بتفكر تجيب حكام أجانب في الوقت الحالي، لان الأهلي مع الحكام الأجانب بيخسر، لكن مع الحكام المصريين بيفوز”.

فرج عامر يواصل الهجوم على الحكام بعد الهزيمة من الأهلي+98

واصل فرج عامر رئيس نادي سموحة هجومه على الحكام بعد الخسارة بالأمس أمام الأهلي في الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالد ودا كوستا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

فرج عامر انتقد الحكم بشدة بالأمس بعد نهاية اللقاء، كما وجه اتهامات للأهلي بالفوز بالحكام.

رئيس سموحة واصل اليوم الهجوم على الحكام بنشر صورة للحكم أمين عمر مع لاعبي الأهلي بالأمس معلقا عليها: “الحكم بيحتفل بالهدف مع لاعبي الأهلي.. انتوا متخيلين إحنا وصلنا لحد فين!”.

 

 

 

تابع مواقعنا