• بحث عن
  • جنش يعود لحراسة مرمي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. وأحداد يقود الهجوم

    تأكد عودة محمود عبد الرحيم جنش لحراسة مرمي نادي الزمالك في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان الأحد القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية

    خسر الزمالك المباراة الأولي بالذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو، ويحتاج الأبيض لهدفين نظيفين للتتويج باللقب الإفريقي

    وغاب جنش عن مباراة الذهاب للإيقاف وفي ظل إصابة عماد السيد اضطر الجهاز الفني للدفع بعمر صلاح الذي قدم مباراة كبيرة أمام الفريق البركاني إلا أن الجهاز الفني يفضل عودة جنش للدفاع عن عرين الأبيض في إياب النهائي على أن يكون عمر صلاح بديلا له.

    أما في مركز الهجوم فاستقر جروس على الدفع بحميد أحداد بدلا من عمر السعيد الموقوف في حال استمرار غياب خالد بوطيب للإصابة.

    تعرف على موعد طرح تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

    يجري مسؤولو اتحاد الكرة اتصالات مع القيادات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير البيضاء في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    وخسر الزمالك لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الوقت الضائع، ويحتاج الأبيض للفوز بهدفين للتتويج بالبطولة الإفريقية.

    وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، أنه يجري اتصالات مع الأمن لزيادة عدد الجمهور إلى 60 ألف متفرج في النهائي، مشددا على أن اتحاد الكرة حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لطرح تذاكر نهائي الكونفدرالية في منافذ البيع.

    وتابع سويلم، أنه سيتم ختم التذاكر غدا من قبل الأمن على أن يتم بدء طرحها في منافذ البيع يوم الأربعاء المقبل

    كما اقترح مجلس إدارة اتحاد الكرة، توزيع تذاكر المباراة على أندية الجمعية العمومية، بأن يتم تخصيص 1000 تذكرة لكل منطقة تابعة لاتحاد الكرة ومن ثم توزيعها على الأندية التابعة للمناطق والفروع، بحيث يتم منح الفرصة لجماهير الزمالك في كل المحافظات لدعم فريقها أمام نهضة بركان.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق