• بحث عن
  • خاص.. سوزان نجم الدين ترد على منتقدي دورها في مسلسل “ابن أصول”

     احمد حسني

    أثار اختيار الفنانة سوزان نجم الدين لتقوم بدور والدة المطرب حمادة هلال في مسلسله الجديد “ابن أصول” والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الحالي، جدلا كبيرا ونقد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب وذلك بسبب التقارب العمري بينهما.

    وقالت سوزان نجم الدين في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إن النقد الوحيد الذي تعرضت له أن أقدم دور والدة حمادة هلال، فأنا جريئة لا يهمني العمر أمام هدف الشخصية”.

    سوزان نجم الدين وحمادة هلال
    سوزان نجم الدين وحمادة هلال

    سوزان نجم الدين “نمبر وان” في حياة حمادة هلال (فيديو)

    وأضافت “سوزان”، أن الشخصية في السياق الدرامي يجب أن تكون صغيرة وهذا بناء الدور حتى لا أظهر أنني والدته وهذا المقصود من أن لا أظهر بصورة الوالدة التقليدي، وأن يرون حبيبته أو خطيبته وهكذا احتفظت بجمالي طوال أحداث العمل، والذين انتقدوني لا يعرفون هذا السياق الدرامي.

    يذكر أن المسلسل بطولة كلا من: حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد، وآخرون وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

    سوزان نجم الدين بين “تايسون” و”عمرو سعد” في “حملة فرعون” (صور)

    وفي سياق مختلف تشارك الفنانة سوزان نجم الدين في الفيلم السينمائي “حملة فرعون” الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد بمشاركة النجم العالمي “مايك تايسون”.

    وتقدم سوزان نجم الدين دور جليلة السورية زعيمة المنطقة التي يتراود إليها أبطال العمل حيث تقابل في العمل مايك تايسون خلال الأحداث، حيث تعاقدت خلال الفترة الماضية مع المنتج محمد السبكي على المشاركة في بطولة الفيلم الذي سيطرح في عيد الفطر السينمائي المقبل.

    السبكي يكشف عن انضمام أبطال عالميين للمشاركة في “حملة فرعون” (صورة)

    فيلم “حملة فرعون” يشارك فيه النجمين العالمين جان كلود فاندام ومايك تايسون وعمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين ورامز أمير وحمدي الميرغني وإنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق