الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. تعرف على موعد انتهاء إجراءات الإفراج عن معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز ونرمين حسين

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/مايو/2019 - 08:22 م

أكد محمد عبد العزيز محامي السفير معصوم مرزوق وعبد الفتاح البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، أنه في طريقة إلى النيابة العامة للحصول على أوراق صحة الإجراءات.

وأضاف عبد العزيز لـ”القاهرة 24″ أنه في حال استكمال الإجراءات من المتوقع خروج المحبوسين على ذمة التحقيقات صباح غدًا الثلاثاء بعد الانتهاء من الإجراءات.

وتابع عبد العزيز، أن القرار كان مفاجئًا للجميع، خاصة أن اليوم لم يتم حضور قاضي الجلسة من الأساس، ولم تقرر النيابة شيء في القضية حتى الساعة الخامسة.

خاص.. الإفراج عن معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيي القزاز ونرمين حسين

وانفرد “القاهرة 24” بخبر الإفراج عن كل من: السفير معصوم مرزوق وعبد الفتاح البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، على خلفية الاتهامات الموجهة إليهم بشأن الإنضمام إلى جماعة محظورة وتكدير السلم والأمن العام، ونشر أخبار كاذبة.

وقال مصدر أمني مسئول، إن هذا القرار يأتي استجابة لمناشدات حقوقية ومطالبات مختلفة واستغاثات أسرية، طالبت بإخلاء سبيل المتهمين، وبعد التنسيق المشترك بين أجهزة الأمن والنيابة العامة بالقضية، حيث برأت المتهمين من التهم المنسوبة إليهم، مبينًا أن الإفراج عن المتهمين سيكون في غضون ساعات.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن إخلاء سبيل هؤلاء المتهمين يعتبر خطوة هامة في سبيل تحقيق العدالة الجادة، دون النظر لأى تيارات سياسية.

تابع مواقعنا