ساسي يوجه رسالة للاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام نهضة بركان (صورة)

حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، علي مساندة زملائه بالفريق عقب الخسارة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على الملعب البلدي بالمغرب أمس.

قال ساسي خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”قدر الله ما شاء فعل وإن شاء الله ماتش العودة مع دعم جمهور الزمالك العظيم نعود ونرفع الكأس و عند ثقة في رجالة الزمالك”.

الزمالك يواجهة نهضة بركان يوم الأحد القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي الكونفدرالية.

ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدفين نظيفين للتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك بالأمس أمام نهضة بركان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق هدف سجه لابا كودجو.

اللاعب التونسي يغيب عن المشاركة مع الزمالك بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مواجهة فريقه أمام حسنية أكادير في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان الأحد المقبل على ملعب برج العرب في إياب الدور النهائي للبطولة.

نهضة بركان يفوز على الزمالك بهدف في الوقت القاتل

 

خطف فريق نهضة بركان فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البلدي بمدينة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جاء هدف نهضة بركان عن طريق لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وكان قد انتهى الشوط الأول بين الزمالك ونهضة بركان بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب البلدي بمدينة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بدأت المباراة حماسية، وحاول الزمالك خطف هدف، وفي الدقيقة الرابعة عن طريق عرضية خطيرة أتت من عبدالله جمعة إلى محمود علاء المتمركز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقدمه نحو الشباك، لكنها مرت من جانب القائم وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، شهدت ركلة ركنية لمصلحة نهضة بركان نفذها عمر النمساوي إلى داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى قدم سمير أوداري داخل المنطقة وسددها بقوة نحو الشباك، لكنها ارتطمت بالمدافع ووصلت مرة أخرى إلى إيسوفو دايو الذي سدد الكرة بقوة لكنها مرت من فوق العارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة، حصل الفريق المغربي على ركلة حرة نفذها عمر النمساوي إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى رأس كودجو لابا الذي سدد رأسية قوية ارتطمت بالقائم الثاني وعادت إلى أقدام سمير أوداري الذي سددها بقوة لكنها ارتطمت بالمدافع وأُبعدت إلى منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 18 من زمن اللقاء سدد كودجو لابا كرة صاروخية،من عند حدود منطقة جزاء الزمالك نحو يمين عمر صلاح، لكن الأخير تألق وتصدى للكرة ببراعة.

وشهدت الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من اللقاء أخرج الحكم بطاقة صفراء أخرجها حكم اللقاء للاعب نهضة بركان إسماعيل مقدم بسبب عرقلته العنيفة لعمر السعيد المتجه وحيداً نحو شباك المرمى.

وبعد مرور نصف ساعة شهد اللقاء، كرة عالية خطيرة وصلت إلى إيسوفو دايو المتمركز داخل منطقة جزاء الزمالك، وسدد الكرة برأسه نحو يسار عمر صلاح، لكنها مرت من جانب القائم الثاني وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقفيقة 32 من زمن المباراة، كانت محاولة تمرير كرة عرضية من جانب عمر النمساوي نحو منطقة جزاء الزمالك، لكن عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأبيض خرج وأمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 35،محاولة الإنطلاق نحو مرمى الزمالك من جانب حمدي لاتشير على الجهة اليمنى، لكن المدافع عبد الله جمعة قام بالضغط عليه وأجبره على إبعاد الكرة إلى خارج الملعب لتتحول إلى ركلة مرمى.

وينتهى الشوط الأول بعد أن أنقذ القائم الزمالك مرتين من هز شباكه، ويسيطر التعادل السلبي على اللقاء.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا حيث سيطر الفريق المغربي على معظم أوقات المباراة ولكن دون جدوى حيث لم يهز الشباك إلا في الوقت القاتل بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليعلن لابا كودجو عن فوز الفريق المغربي بهدف دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق