• بحث عن
  • سهير البابلي تغادر المستشفى.. أشرف زكي يكشف لـ”القاهرة 24″ تقاصيل حالتها الصحية (صور)

    حسن حمودة

    كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للفنانة القديرة سهير البابلي وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة.

     

    وقال “زكي” لـ”القاهرة 24″، أن الفنانة سهير البابلي خرجت من المستشفى منذ يومان وهي الأن تتواجد داخل منزلها وتتمتع بحالة صحية جيدة بعد أن تلقت العلاج داخل الرعاية المركزة واطمئنوا على الحالة الصحية الخاصة بها.

     

    نقل الفنانة سهير البابلي إلى إحدى المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)

     

    وكانت “البابلي” قد تعرضت لوعكية صحية شديدة نقلت على إثرها إلى إحد المستشفيات لمتابعة الحالية الصحية الخاصة بها.

    سهير البابلي داخل المستشفى
    سهير البابلي داخل المستشفى

     

    وقام المخرج عمر زهران بزياتها داخل المستشفى التي تتلقي فيها العلاج، ونشر مجموعة من الصور تجمعه بها، وعلق على الصور قائلة: “كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح.. وأيقونة الفن الرائعة دوما ..سهير البابلي”.

    سهير البابلي داخل المستشفى

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    وتعتبر سهير البابلي أحد أيقونات الفن التى لمعت بين فنانات جيلها وبرعت فى تقديم العديد من الأدوار منها الكوميدية ودور بنت الذوات ولم يقف أمامها الدور الصعيدى، حيث خرجت للجمهور بشكل مختلف نهائى عما اعتاد عليها، وهى من مواليد محافظة دمياط، ولها رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني ومن أشهر أعمالها: “ريا وسكينة” مع شادية و”مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام وحسن مصطفى ويونس شلبي وسعيد صالح، وذلك ضمن 10 مسرحيات قدمتها، كما قدمت للسينما ما يقرب من 60 فيلمًا سينمائيًا، وما يقرب من 15 عملًا للشاشة الصغيرة.

    وكانت الفنانة إسعاد يونس قد طمئنت منذ قترة الجمهور على الحالة الصحية للفنان سهير البابلي، ونشرت عبر حسابها على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة لها برفقتها وأكدت ان حالتها الصحية مستقرة وجيدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق