• بحث عن
  • عرض بلجيكي لبامبو.. واللاعب يفاضل بين الاحتراف أو العودة للأهلي

    تلقي كريم بامبو صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، عرضا بلجيكيا خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويدرس بامبو العرض البلجيكي جيدا لحسم أمره سواء بقبول العرض والخروج في تجربة احتراف كما يرغب أو البقاء في مصر.

    يذكر أن عقد كريم بامبو مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب محاولات مسؤولي الدراويش لتجديد التعاقد، مفضلا الخروج لخوض تجربة احترافية.

    كما تلقي بامبو عرضا من الأهلي في الفترات الماضية للحصول على خدماته، لذا يدرس اللاعب العروض جيدا لتحديد مصيره سواء بالاحتراف أو البقاء بمصر.

    الإسماعيلي يعترف بتوقيع كريم بامبو للأهلي

    قال مصدر مسوؤل داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن كريم بامبو مازال على ذمة الفريق، ولا نية للتفريط فيه، من قبل الإدارة على الرغم من أنباء توقيعه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم.

    وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” أن إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة يتولي ملف تجديد بامبو مع الفريق، في ظل احتياج الفريق للاعب، من أجل تجهيزه للموسم المقبل.

    وتابع المصدر:” عرضنا 2 ونصف مليون في الموسم الواحد على كريم بامبو من أجل تجديد عقده مع الفريق، وننتظر رد بامبو بشأن القرار النهائي، التجديد أو الرحيل عن الفريق”.

    وأضاف المصدر:” العروض الخارجية تجبر بامبو على الرحيل من الفريق، لاسيما إنه يرغب في الاحتراف الخارجي”.

    وتابع حديثه قائلاً :”بامبو وقع للأهلي، ولكن قرار تجميده يرجع للإدارة والجهاز الفني، وفي رأيي أن بامبو لن يكون له دور داخل الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في حالة الرحيل عن النادي الأصفر بنهاية الموسم الجاري”.

    الإسماعيلي يرد على تمرد البلجيكي “سيدومير يانفيسكى”

    نفي مصدر مسوؤل داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تمرد سيدومير يانفيسكي المدير الفني للفريق، وعدم حوض تدريبات اليوم.

    وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن الأمور تسير بشكل جيد مع الجهاز الفني، ولا توجد أي مشاكل مع الإدارة، في ظل الفترة الجيدة الذي يعشيها الفريق.

    وأوضح المصدر أنه لا صحة لما يتردد بشأن تمرد يانفيسكي، في ظل تواجد صبري المنياوي في منصب مدير الكرة بالفريق الأصفر.

    وأشار إلى أن الفريق نجح في العودة إلى المسار الصحيح في بطولة الدوري الممتاز ، وأن الفريق قادر على المنافسة والدخول إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

    فضل يجدد مفاوضات الأهلي مع كريم بامبو

    جدد محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاته مع أنور شلوفه وكيل كريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي في الساعات الماضية.

    يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع كريم بامبو بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر خاصة أن عقد بامبو ينتهي بنهاية الموسم ويحق له الرحيل بالمجان.

    أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لوكيل بامبو، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أخطر لجنة الكرة بتمسكه بضم لاعب الإسماعيلي باعتباره حل هجومي رائع للفريق فضلاً عن صغر سنه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق