الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “هطق” من جروس والمكافآت مقتصرة على اللاعبين فقط (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/مايو/2019 - 03:42 م

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طريقة إدارة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، خلال مواجهة الأمس أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية التي خسرها الفارس الأبيض بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وقال مرتضي خلال تصريحات تليفزيونية “أنا هطق بعد الخسارة، أنت مدرب لا تتعلم من أخطائك بسبب التغيير الثالث، المعروف أنك عندك تغيير ثالث تستخدمه تضيع بيه الوقت، كان يجب على جروس استخدام التغيير الثالث لغلق الدفاع أكثر والمحافظة علي التعادل السلبي”.

وتابع: “سأتحمل حتي يوم الأحد المقبل، وأثق في قدرة اللاعبين على تسجيل الأهداف هنا في مباراة الإياب”.

وأضاف مرتضى: ” لاعبو الزمالك رجال وقدموا مباراة قتالية ويمكننا بسهولة تعويض النتيجة في الإياب لذلك سيتم صرف المكافآت التي وعدتهم بها باستثناء جروس وجهازه الفني”.

واستكمل “عمر صلاح راجل وقدم مباراة جيدة واستطعنا كسب حارس عملاق وهذا تهديد لجنش الذي يأتي عليه بعض الفترات ويؤدي بشكل سيئ وما فعله في مباراة النجم كان السبب في كل حدث”.

وأشار رئيس الزمالك إلي جاهزية خالد بوطيب للمشاركة في مواجهة الإياب بعد تعافيه من الإصابة وكذلك ثقته في حازم إمام الذي سيشارك بديلا لحمدي النقاز نظرا لإيقافه.

وأشاد منصور بأداء طارق حامد الرجولي قائلا “ما فعله طارق حامد في الكرة التي ألقى بنفسه على الأرض داخل منطقة الجزاء يدل على الروح القتالية وعشقه لنادي الزمالك”.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا