• بحث عن
  • مكررًا تحيا مصر 3 مرات.. رسالة من بطل فيلم علاء الدين للمصرين (فيديو)

    بسنت محمد

    دعا الفنان الكندي ذو الأصول المصرية، مينا مسعود، بطل فيلم علاء الدين، متابعيه لمشاهده فيلمه الجديد “علاء الدين”، والذي يعتبر أولى بطولاته المطلقة في السينما العالمية والأمريكية.

    وقال مسعود في فيديو نشرته الصفحة العربية لديزني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا أهل مصر أهلا، أنا متحمس جدًا عشان تشوفو فيلم علاء الدين من إنتاج شركة ديزني، أنا فخور إني أكون جزء من الفيلم دا، واتمنى انكم تحبوه على أد ما أنا حبيته واتبسطت وأنا بصوره.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

    ولد مينا مسعود في القاهرة عام 1991، وجسد دور “طارق القصار” فى مسلسل “جاك رايان، كما لعب دور “علاء الدين” في النسخة الواقعية لفيلم ديزني، كما يجسد الأداء الصوتي لشخصية الشهيرة.

    بعد رامي مالك.. الكندي من أصل مصري مينا مسعود بطل فيلم ديزني الجديد بجوار ويل سميث

    ومن المنتظر أن تطرح الشركة الفيلم العالمي في السنيمات يوم 24 مايو الحالي، ويشارك مينا في الفيلم مع النجم العالمي ويل سميث الذي يقوم بدور الجني الأزرق، ويرجع سبب اختيار شركة الانتاج للشاب المصري، هو ملامحه الشرقية إلى جانب شهرته العالمية في عدد من التجارب الفنية في هوليوود.

    ومن المقرر أن تسير القصه في نفس الخط الدرامي لفيلم الكرتون،  ولن تختلف كثيرًا عند إنتاج الفيلم السينمائي، حيث تكون القصة حول ولد فقير يدعى “علاء الدين”، يقع في غرام الاميرة ” ياسمينا” التي التقى بها صدفة، ويطلب من المصباح السحري أن يساعده في الحصول علي حبه والزواج من الاميرة “ياسمينا” ابنة السلطان التي أغرم بها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق