• بحث عن
  • نقل الفنانة سهير البابلي إلى إحدى المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)

    حسن حمودة

    تعرضت الفنانة القديرة سهير البابلي لوعكية صحية شديدة نقلت على إثرها إلى إحد المستشفيات لمتابعة الحالية الصحية الخاصة بها.

    سهير البابلي داخل المستشفى
    سهير البابلي داخل المستشفى

    وقام المخرج عمر زهران بزياتها داخل المستشفى التي تتلقي فيها العلاج، ونشر مجموعة من الصور تجمعه بها، وعلق على الصور قائلة: “كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح.. وأيقونة الفن الرائعة دوما ..سهير البابلي”.

    سهير البابلي داخل المستشفى

    وكانت الفنانة إسعاد يونس قد طمئنت منذ قترة الجمهور على الحالة الصحية للفنان سهير البابلي، ونشرت عبر حسابها على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة لها برفقتها وأكدت ان حالتها الصحية مستقرة وجيدة.

    سهير البابلي داخل المستشفى

    وفي سياق مختلف انتهى عمر زهران من تصوير مشاهده في فيلم “الممر” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز وهند صبرى وأحمد صلاح حسنى وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبى ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازى ومحمد البياع وغيرهم، وهو قصة أمير طعيمة فى أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

    ويظهر زهران خلال أحداث الفيلم قائد كتيبة ضمن كتائب الحرب والمسؤولة عن تنفيذ المهمة التي يدور حولها الفيلم، ويكون مسؤول خلال أحداث الفيلم عن تكليف تِلك المجموعة بالمهمة من خلال القائد الخاص بهم والذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، ويكتفي زهران بقيادة العملية من مركز العمليات.

    عمر زهران هو مخرج وإعلامي وممثل مصري من مواليد 19 أكتوبر 1963. بدأ حياته المهنية كمخرج في شبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” من خلال برامج “أوراق سينمائية”، “سهرايا”، و”ساعة صفا” ثم مع الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامجها (لا تذهب هذا المساء). عمل كرئيساً لقناة “نايل سينما”، ظهر كضيف شرف في فيلم “الريس عمر حرب” 2008، بعدها شارك في عدة أعمال فنية.

    إقرأ أيضا:

    عمر زهران قائد مركز العمليات في “الممر” مع أحمد عز (صور)

    “الرباط لسينما المؤلف” يحتفي بالنجم محمود حميدة.. والمخرج عمر زهران يقدم التكريم (صور)

    تامر حسنى يتصل هاتفياً لدعم طارق فؤاد فى أزمة علاجه.. عمر زهران يكشف التفاصيل (فيديو)

    نجمات يظهرن لأول مرة في سباق دراما رمضان لعام 2019

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق