الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنقاذ عالمي من عمرو طارق في الدوري الأمريكي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 01:57 م

حقق فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي الذي يلعب له الدولي المصري عمرو طارق، فوزا بهدف دون رد بالأمس الأحد على حساب  فريق أتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي – دوري المجموعات.

وقدم الدولي المصري عمرو طارق مباراة طيبة مع نيويورك ريد بولز، وأنقذ فريقه من هدف محقق.

عمرو طارق كان قريبا من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري في الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة.

وانضم طارق لفترة لصفوف المنتخب الوطني قبل أن يتوقف المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني الحالي للفراعنة، عن استدعائه.

عمرو طارق يلمح لانتقاله إلى الأهلي 

ألمح عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكى إلى انتقاله إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ونشر عمرو طارق نجم أورلاندو سيتي الأمريكى ، عبر “الانستجرام” صورة له من فوق برج القاهرة ويظهر بها ملعب التتش بالقلعة الحمراء، في إشارة منه إلى اقترابه من ارتداء فانلة الأهلي.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عمرو طارق منذ فترة من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، الإ أن المفاوضات توقف بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويسعي مسؤلي القلعة الحمراء للتعاقد مع أكثر من لاعب مميز في الميركاتو الشتوي لتدعيم الأهلي عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

عمرو طارق يغيب عن المنتخب أمام سوازيلاند في مبابان

أكد الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى، غياب عمرو طارق لاعب المنتخب عن مباراة العودة أمام سوازيلاند بعد خضوعه للكشف الطبى بمعرفة طبيب المنتخب حيث تبين إصابة بتقلص فى العضلات.

وكان ” طارق ” قد تعرض للإصابة في الدقيقة 65  متأثرا بآلام في العضلات، ليخرج ويشارك علي جبر بدلا منه.

حقق منتخب مصر فوزا عريضا برباعية مقابل هدف، على حساب سوازيلاند فى المباراة التى جرت اليوم فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019، بإستاد السلام.

سجل أهداف الفراعنة كل من أحمد المحمدى وعمرو وردة تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقائق 7 و10 و30 و45 ، فيما جاء هدف الضيوف فى الدقيقة 85 بتوقيع سابيلو جاميتزى.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع تونس التى تواجه النيجر غدا فى نفس الجولة، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة.

من المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب سوازيلاند في مباراة العودة الثلاثاء المقبل فى العاصمة مبابان.

 

تابع مواقعنا