الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك ونهضة بركان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/مايو/2019 - 12:48 ص

انتهى الشوط الأول بين الزمالك ونهضة بركان بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب البلدي بمدينة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بدأت المباراة حماسية، وحاول الزمالك خطف هدف، وفي الدقيقة الرابعة عن طريق عرضية خطيرة أتت من عبدالله جمعة إلى محمود علاء المتمركز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقدمه نحو الشباك، لكنها مرت من جانب القائم وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، شهدت ركلة ركنية لمصلحة نهضة بركان نفذها عمر النمساوي إلى داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى قدم سمير أوداري داخل المنطقة وسددها بقوة نحو الشباك، لكنها ارتطمت بالمدافع ووصلت مرة أخرى إلى إيسوفو دايو الذي سدد الكرة بقوة لكنها مرت من فوق العارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة، حصل الفريق المغربي على ركلة حرة نفذها عمر النمساوي إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى رأس كودجو لابا الذي سدد رأسية قوية ارتطمت بالقائم الثاني وعادت إلى أقدام سمير أوداري الذي سددها بقوة لكنها ارتطمت بالمدافع وأُبعدت إلى منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 18 من زمن اللقاء سدد كودجو لابا كرة صاروخية،من عند حدود منطقة جزاء الزمالك نحو يمين عمر صلاح، لكن الأخير تألق وتصدى للكرة ببراعة.

وشهدت الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من اللقاء أخرج الحكم بطاقة صفراء أخرجها حكم اللقاء للاعب نهضة بركان إسماعيل مقدم بسبب عرقلته العنيفة لعمر السعيد المتجه وحيداً نحو شباك المرمى.

وبعد مرور نصف ساعة شهد اللقاء، كرة عالية خطيرة وصلت إلى إيسوفو دايو المتمركز داخل منطقة جزاء الزمالك، وسدد الكرة برأسه نحو يسار عمر صلاح، لكنها مرت من جانب القائم الثاني وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقفيقة 32 من زمن المباراة، كانت محاولة تمرير كرة عرضية من جانب عمر النمساوي نحو منطقة جزاء الزمالك، لكن عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأبيض خرج وأمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 35،محاولة الإنطلاق نحو مرمى الزمالك من جانب حمدي لاتشير على الجهة اليمنى، لكن المدافع عبد الله جمعة قام بالضغط عليه وأجبره على إبعاد الكرة إلى خارج الملعب لتتحول إلى ركلة مرمى.

وينتهى الشوط الأول بعد أن أنقذ القائم الزمالك مرتين من هز شباكه، ويسيطر التعادل السلبي على اللقاء.

تابع مواقعنا