الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 15 من حدوتة مرة.. مفاجأة غير متوقعة تنتظر غادة عبدالرازق.. وابنتها تمتنع عن الحب لسبب غامض

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/مايو/2019 - 01:11 ص

تستكمل الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “حدوتة مرة” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق أحداثه التشويقية، فتحال مرة التفرقة بين دينا ابنه زوجها وأحمد المحامي لسب غامض، كما تقوم بالتقرب من ابنتها جميلة عن طريق مساعدتها في المدرسة التي تعمل بها، وتختتم الحلقة بمفاجأة غير متوقعة.

الحلقة 13 حدوتة مرة.. غادة عبد الرازق تتلاعب بأموال الملجأ.. وتحاول إيقاع طبيب في شباكها ويرفض

تفاصيل الحلقة 15 حدوتة مرة:

يعتذر كريم لرنا ابنه صاحب الشركة التي يعمل بها عن كلامه معها اخر مرة، والمتعلق بعدم مقابلتهم خارج الشركة، ويصارحها لأول مرة بأنه يفكر بها طول الوقت دون معرفة سبب ولأن مستواه المادي أقل حاول الابتعاد عنها.

  • تعتذر رنا عن حضور اجتماع الشركة الذي يرأسه والدها، ويعنفها على ذلك كما يخصم من راتبها ويحولها إلى التحقيق.

  • تحاول فتاة إيقاع أحمد في شباكها بحجة سماعها أنه محامي، وتطلب منه أن يساعدها في موضوع زوجها حيث أنه يخونها، لكنه يرفض وفي هذا الأثناء تقوم صديقتها بالتقاط صور لهما في أوضاع محرجة لإرسالها إلى دينا.

  • تتوجه مرة إلى مدرسة ابنتها جميلة وتقوم بالتبرع بملغ مادي كبير لشراء آلالات موسيقية للطلاب، كما تقوم مديرة المدرسة بتعيين جميلة بعقد ثابت لمدة عام.

  • تتعجب جميلة من تصرفات مرة معها، وتسألها هل السبب في ذلك هو خبها لوادها، لترد عليها مرة “جايز”، وتترك الفتاة حائرة في أمرها.

الحلقة 14 حدوتة مرة.. غادة عبد الرازق تبيع أطفال الملجأ بطرق غير قانونية كما فعلت بأطفالها

  • مرة ثانية يحاول كرم إرضاء رنا، ويقوم بإعطائها شوكولاتة كي تنسى كلامه القاسي معها، وتطلب رنا منه أن يكون في حياتها حتى لو مجرد صديق.

  • يتوجه الصول خميس إلى ملجأ مرة ويطلب مقابلتها، ولكن السكرتيرة الخاصة بها ترفض، لكن يصمم على رؤيتها ويقول: قوليلها واحد جايلك من طرف مرة”.

تابع مواقعنا