الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد ظهور نتيجة امتحانات المرحلة الابتدائية في محافظة الجيزة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 20/مايو/2019 - 03:42 م

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، عن موعد ظهور إعلان نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية لجميع مدارس المحافظة.

وأوضح حجازي، أنه من المقرر أن تُعلن غدًا الثلاثاء نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي، بينما تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي الخميس.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي من المقرر ظهورها يوم الأحد القادم، بينما نتيجة الصف الأول الابتدائي ستظهر يوم الخميس نهاية الشهر الجارى، ضمن خطة المديرية لانتهاء من نتائج المرحلة الابتدائية في المحافظة بالكامل.

وبدأت امتحانات النقل في محافظة الجيزة، يوم 30 من شهر أبريل الماضي، فيما انتهت يوم 16 مايو الجاري بامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بدأت امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي عام ورياضي ومكفوفين وصم وضعاف السمع ومهني، بالجيزة 11 مايو الماضي واستمرت حتى 16 من نفس الشهر، والصف الأول والثاني الإعدادي عام وصم ومكفوفين ومهني، بدأت فى يوم 4 مايو.

وانتهت 9 من نفس الشهر، وامتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي عام ومكفوفين وفصل واحد بدأت يوم 7 واستمرت حتى 9 مايو، والصف الثاني الثانوى العام من 4 مايو وحتى 12.

تابع مواقعنا