الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عن طريق “تذكرتي”.. احجز الآن في مباريات كأس أمم إفريقيا 2019

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 02:17 ص

يستطيع أي شخص حجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بطريقة سهلة بعد إطلاق موقع تذكرتي لحجز تذاكر البطولة التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.

عن طريق تذكرتي احجز الآن في مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 من هنا

ويدخل الزوار على الموقع الرسمي وهو www.tazkarti.com، ويقوم المستخدم بتسجيل بياناته للحصول على “fan id” وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا.

للدخول على الموقع من خلال الرابط التالي: https://www.tazkarti.com/#/home بمجرد دخولك على الموقع ستجد الخانة الأولي التسجيل لطلب بطاقة المشجع والخانة الثانية لشراء التذاكر.

‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الأولي

فروع اورنج التالية (مصر الجديدة- مدينه نصر – التجمع – الرحاب – الدقي – وسط المدينة – الزمالك – المهندسين – المنيل – العباسية – شبرا – ٦ أكتوبر – الهرم – المعادي – المقطم – الإسكندرية – الإسماعيلية – السويس )

‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والثالثة : ( جميع مراكز الشباب الاتية ( مركز شباب الجزيرة  مركز شباب الاولمبي بالمعادي – نادي مناخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية – الحي السادس بأكتوبر – نادي أصحاب الجياد بسموحة – نادي الشمس –

‎وقد خصصت تذكرتى خطأ ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355

موقع تذكرتي هو أيقونة جديدة تنضم لمؤسسة إعلام المصريين والتي تسعى لإكمال مسيرة التطوير الشاملة التي تخص المواطن المصري والعربي، والتي بدأت من خلال تطبيق “ووتش إت” والمختص بمشاهدة جميع المسلسلات التي تعرض على القنوات التابعة للمجموعة.

أعلن محمد فضل مدير بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر عن تميمة البطولة، كان رواد التواصل الاجتماعي أعلنوا منذ يومين عن تسريب للتميمة، إلا أن اللجنة المنظمة للبطولة ردت ولم تؤكد أو تنفي التميمة المسربة، قبل أن يعلن فضل اليوم عن تميمة أمم إفريقيا 2019.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا 2019 على ملاعب القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

كيف تحجز تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا مصر 2019؟

تابع مواقعنا