الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفا يختار جريشة وأبو الرجال للمشاركة في كأس العالم للشباب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 02:08 م

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الثنائي المصري جهاد جريشة ومحمود أبو الرجال للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب.

ويقام مونديال الشباب في نسخته 22 – تحت 20 عاما – في بولندا، بداية من 23 مايو الجاري حتي 15 يونيو المقبل.

ويشارك في المونديال 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، كالتالي:

المجموعة الأولي: يولندا – كولومبيا – تاهيتي – السنغال

المجموعة الثانية: المكسيك – إيطاليا – اليابان – الإكوادور

المجموعة الثالثة: هندوراس – نيوزيلاندا – أوروجواي – النرويج

المجموعة الرابعة: قطر – نيجيريا – أوكرانيا – الولايات المتحدة

المجموعة الخامسة: بنما – مالي – فرنسا – السعودية

المجموعة السادسة: كوريا الجنوبية – الأرجنتين – جنوب إفريقيا – البرتغال.

جهاد جريشة حكما لنهائي إفريقيا بين الوداد والترجي.. ويعاونه سوداني وجزائري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن تعيين الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويساعد جريشة كل من السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق عتشالي.

وتقام مباراة الذهاب بالمغرب يوم الجمعة المقبل على استاد مولاي عبدالله بالرباط.

جريشة أدار مباراتين فقط في دوري الأبطال هذا العام بين لوبي ستارز النيجيري وصن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات، وقسنطينة الجزائري والترجي التونسي في دور الثمانية.

الوداد المغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز

انتهت مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، بجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لدوري أبطال إفريقيا.

وصعد الفريق المغربي إلى الدور النهائي مستفيدًا بالفوز الذي حققه في مباراة الذهاب بالمغرب، بهدفين مقابل هدف، ليضرب الوداد موعدًا مع الترجي في المباراة النهائية.

ويعد هذا هو العام الثالث على التوالي، الذي يتواجه فيه فريقان عربيان في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت النسخة قبل الماضية تواجد الأهلي المصري مع الوداد المغربي ونجح الوداد في خطف اللقب، وشهدت النسخة الماضية تواجد الأهلي المصري والترجي التونسي، ولكن حقق الفريق التونسي البطولة على حساب الأهلي المصري.

الترجي يتأهل لنهائي دوري الأبطال بعد الإطاحة بمازيمبي

نجح فريق الترجي التونسي، في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ4 من البطولة.

وكان الترجي تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، بهدف دون رد، سجله اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يضرب الترجي موعدًا قويًا مع الوداد في نهائي إفريقيا، والذي من المقرر إقامته يوم 24 من مايو الجاري، على أن يلتقي الفريقين بمباراة الإياب يوم 31 من ذات الشهر.

 

تابع مواقعنا