الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 01:22 م

يستعد نادي الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد الخسارة في الذهاب بالمغرب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

ويدخل الفارس الأبيض لقاء الإياب وهو يعاني عدة غيابات مؤثرة خاصة بعد إيقاف الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن، وعمر السعيد مهاجم الفريق، بعد حصولهما علي البطاقة الصفراء الثالثة أثناء مواجهة الذهاب أمس، وبالتالي غيابهما عن الإياب.

“القاهرة 24” تكشف كيف يتعامل جروس مع أزمة الغيابات في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

غياب النقاز:

غياب النقاز ليس بالأمر الصعب خاصة مع تواجد حازم إمام بديلا مناسبا له خلال مواجهة الإياب بالإسكندرية، في ظل الإمكانات والخبرات التي يتمتع بها إمام.

غياب السعيد:

الورطة الكبري لجروس هي غياب عمر السعيد في ظل إصابة المغربي خالد بوطيب وابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ لقاء الإسماعيلي بالدوري الشهر الماضي، ويؤدي بوطيب برنامجا تأهيليا بالزمالك ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي لتحديد مدي إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

وفي حالة عدم عودة بوطيب إلي التدريبات الجماعية سيلجأ السويسري للدفع بحميد أحداد في خط الهجوم بدلا من السعيد وخلفه الثلاثي كهربا وأوباما وزيزو.

“النقاز والسعيد” يغيبان عن الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

تأكد بشكل رسمي غياب عمر السعيد مهاجم الزمالك عن مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحصل عمر السعيد على إنذار في الدقائق الأولى من الشوط الثاني أمام بركان، بعدما اعتبر الحكم أن اللاعب يدعي الإصابة والسقوط لإهدار الوقت.

كما حصل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك على البطاقة الصفراء في المباراة.

وبذلك يغيب النقاز عن مباراة العودة المقررة لها يوم 26 مايو على ستاد برج العرب، حيث يعد هذا الأنذار الثاني للاعب التونسي.

مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك: “الأزمة لو خسرنا بخسمة لكن هدف واحد ده عادي” 

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه غير حزين على الإطلاق بعد فوز نادي نهضة بركان، على نادي الزمالك بهدف مقابل لاشيء.

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج “الزمالك اليوم”، المذاعة عبر فضائية المحور مع الإعلامي خالد العندور: انا لا أرى أي أزمة في هزيمتنا في مبارارة الذهاب بهدف مقابل لاشيء، لأنني على ثقة أننا سنعوض في برج العرب.

وتابع مرتضى: انا لو كنت لاعبًا وأدهخل الاستاد لأجد 60 أو 70 ألف مشجع في الملعب، يمكنني احراز هدف واثنين بسهولة، لكن الأزمة هي ان تخسر بثلاث أهداف او أربعة أو حتى خمسة في مباراة الذهاب، لكن نحمد الله وضعنا جيد جدًا.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان يوم الأحد القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب نهائي الكونفدرالية.

ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدفين نظيفين للتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك بالأمس أمام نهضة بركان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق هدف سجه لابا كودجو.

 

 

تابع مواقعنا