الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح على رأس قائمة كلوب لمعسكر إسبانيا.. وعودة كيتا وفيرمينيو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 04:02 م

قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، ضم 26 لاعبا للقائمة التي تطير إلى إسبانيا للتدرب في أجواء دافئة استعدادا لنهائي دوري الأبطال في الأيام الستة المقبلة.

ويلتقي ليفربول مع توتهام في الأول من يونيو القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح، بجانب المصابين نابي كيتا وفيرمينيو.

اللاعبون المختارون هم:

ألكسندر- أرنولد، أليسون بيكر، بروستر، فابينيو، فيرمينو، جو جوميز، هندرسون، جونز، نابي كيتا، كيليهير، لالانا، لوفرين، ساديو ماني، ماتيب، منيوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، أوكسليد-تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شاكيري، ستوريدج، فان دايك، فينالدوم، وودبرن.

ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات ريال مدريد لضمه

في تطور سريع فيما يخص رحيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن صفوف “الريدز” و “بريميرليج” بشكل عام، والانتقال إلى فريق أخر ودوري جديد، حيث رفض فريق ليفربول الإنجليزي فكرة رحيل نجمه محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن انتقال نجم ليفربول إلى النادى الملكى يعد أمرًا صعبًا للغاية للعديد من الأسباب أهمها أن صلاح أحد نجوم كتيبة يورجن كلوب ولا يوجد أي نية من إدارة الريدز لبيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يمكنه توفير المبلغ المالي المطلوب فى محمد صلاح فى حال موافقة ليفربول على بيعه.

ريال مدريد يسابق الزمن لحسم صفقة محمد صلاح

كما أكدنا من قبل أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيكون على موعد مع الانتقال إلى دوري أخر مع نهاية الموسم الحالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تجددت المفاوضات مرة أخرى مع اللاعب من أندية كبيرة في أوروبا و تحديدًا من الثلاثي يوفنتوس الإيطالي وقطبي الكرة في إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

وأشارت صحيفة “دياريو جول”، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع محمد صلاح والذي يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يسعى لمغادرة ليفربول من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.

وتحدثت الصحيفة “أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار”.

برشلونة يصدم محمد صلاح ويشعل المنافسة عليه بين يوفنتوس وريال مدريد

يبدو أن انتقال محمد صلاح نجم ليفربول و منتخب مصر، إلى أحد أندية أوروبا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون حديث الساعة في الأوساط الرياضية خلال الأيام المقبلة بعد أن تأكد رحيله عن “الريدز” نظرًا لتلقيه عدد كبير من العروض أبرزها يوفنتوس الإيطالي وقطبي الكرة في إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

وبالرغم من أن محمد صلاح رفض منذ أيام فكرة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني والمحاولات التي يقوم بها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لضمه خلال الصيف المقبل حيث أكد موقع “دون بالون” أن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس، وكيل اللاعب المصري، من أجل العمل على التعاقد مع “صلاح” خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف الموقع الإسباني أن الفرعون المصري أخبر “عباس” أنه لا يريد الانضمام لريال مدريد، مشيرًا إلى أن صلاح يأمل في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي.

وأوضح الموقع أن رئيس ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح ليكون خير بديل للويلزي جاريث بيل، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة الملكي بنهاية الموسم.

والمفاجأة الصادمة للفرعون المصري جاءت بعد تصريحات جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم، لصحيفة “ماركا” الإسبانية، والذي كشف إمكانية ضم صلاح، خلال الميركاتو الصيفي، بعد الظهور الجيد له قائلاً: “محمد صلاح لاعب جيد بالإضافة إلى إيدين هازارد وبول بوجبا، ويقدمون مستويات عالية،خلال تواجدهم بالدوري الإنجليزي، والمنافسة المشتعلة بينهم.

وتابع ميستري: “ليس كل من يعجبنا سوف نضمه للفريق الكتالوني، خاصة أن برشلونة حاليا يمتلك لاعبين من الطراز العالي، ونحن نقدم موسم عالمي”.

وبتصريحات نائب رئيس برشلونة باتت فرصة صلاح في التواجد بين صفوف الفريق الكتالوني منعدمة ليصبح قريبًا من يوفنتوس الإيطالي و الذي يسعى أيضا للحصول على خدمات “مو” ليجاور الداهية البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفوف السيدة العجوز.

في الوقت الذي لم يستسلم  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في صفقة نجم ليفربول خاصة أنه سيكون أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

أصبح النجم المصري محمد صلاح محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية خلال هذا الموسم، خاصة بعد بات ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم حسبما ذكرت صحيفة “تايمز” الأمريكية.

اقرأ أيضا

هل يضم ريال مدريد محمد صلاح بعد صفقة هازارد ؟

مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بعرض برشلونة

الريال يضع محمد صلاح بدلا من هازارد في صراع صفقاته

محمد صلاح أبرزهم.. شركات إعلانات شهر رمضان تستقدم نجوم جدد

يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

تابع مواقعنا