الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع عودة كاسونجو.. من يرحل عن الزمالك بوطيب أم أحداد؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/مايو/2019 - 03:52 م

تفاضل إدارة نادي الزمالك بين الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب لاعبي الفريق الأول، للاستغناء عن أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي قرار الاستغناء عن أحد اللاعبين رغبة من إدارة الزمالك في توفير مكان فارغ للاعب أجنبي آخر في قائمة الفريق خاصة في ظل الرغبة في استعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي.

ولم يقدم بوطيب المردود الجيد مع الزمالك منذ بداية التعاقد معه في يناير الماضي بالإضافة إلي عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بحميد أحداد.

ويقدم كاسونجو مستوى جيدا مع الوحدة السعودي حيث شارك في 9 مواجهات أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر منذ قدومه في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة نصف موسم.

تعرف على حكم نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكما لمواجهة الإياب بين الزمالك ونهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة المقرر لها يوم الأحد ٢٦ مايو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويساعده في إدارة المباراة كل من: زكالي زويس (جنوب أفريقيا) والحاج ماليك سامبا (السنغال) والحكم الرابع صادق السالمي (تونس).

أما حكم الفار فسيكون الزامبي جاني سيكازوي ومعه جيربا كامارا (السنغال) ووليد أحمد (السودان).

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب على الملعب البلدي بركان بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

فحص طبي لبوطيب لتحديد مصيره بنهائي الكونفدرالية

يخضع الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك، إلى فحص طبي غدا لتحديد مصيره بالمشاركة في نهائي الكونفدرالية من عدمه.

الزمالك خسر أمام نهضة بركان بالأمس بهدف نظيف في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، ويحتاج للفوز بهدفين في الإياب ببرج العرب بالإسكندرية يوم الأحد القادم للفوز بالبطولة الإفريقية.

ويعاني بوطيب من إصابة أثناء مشاركته أمام الإسماعيلي بالدوري، يغيب على إثره حتي الآن.

ويحتاج الزمالك لخدمات بوطيب في مباراة الإياب أمام بركان بسبب غياب المهاجم عمر السعيد للإيقاف.

ويحسم الفحص الطبي مصير بوطيب بالمشاركة من عدمها، خاصة بعد عودته للتدريبات مؤخرا للجري بالكرة، ولكن فضل الجهاز الفني استبعاده من مباراة الذهاب أمام بركان بسبب عدم اكتمال شفائه.

تابع مواقعنا