• بحث عن
  • 5 تذاكر الحد الأقصي لكل مشجع بمباريات أمم إفريقيا

    أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر، عن 5 تذاكر للمباراة الواحدة كحد أقصي لكل مشجع ببطولة أمم إفريقيا.

    وأعلنت اللجنة بالأمس عن تميمة البطولة (توت)، كما أعلنت عن موقع تذكرتي (https://www.tazkarti.com/#/home) لحجز تذاكر مباريات البطولة الإفريقية.

    وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو بملاعب القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

    بيان من “تذكرتي” لتوضيح طريقة حضور مباريات أمم إفريقيا 2019

    ‎تعلن شركة تذكرتى عن تشغيل نظام “تذكرتى” على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال 2019 وذلك من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت العالمية، ويأتى هذا النظام مستخدما أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكترونى عالميا.

    ‎وللقيام بحجز التذاكر إلكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة يلزم تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع Fan ID  التى تتيح له حجز التذاكر، كما أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التى تم حجزها.

    ‎وسهولة النظام تأتى فى خطوات تتم خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع “تذكرتى”

    https://www.tazkarti.com/#/home واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل وبإدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة. يبدأ النظام في طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.

    ‎ويبدأ النظام فى التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة وهو الأمر الذى بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم فى استخدامها لضمان أمان المشجعين فى الملاعب وينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو ايميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع “Fan ID” وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

    ‎بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التى يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التى يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع. ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع. ويتم الدفع إلكترونيا ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التى قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الآتية

    ‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الأولي

    فروع اورنج التالية (مصر الجديدة- مدينه نصر – التجمع – الرحاب – الدقي – وسط المدينة – الزمالك – المهندسين – المنيل – العباسية – شبرا – ٦ أكتوبر – الهرم – المعادي – المقطم – الإسكندرية – الإسماعيلية – السويس )

    ‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والثالثة : ( جميع مراكز الشباب الاتية ( مركز شباب الجزيرة  مركز شباب الاولمبي بالمعادي – نادي مناخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية – الحي السادس بأكتوبر – نادي أصحاب الجياد بسموحة – نادي الشمس –

    ‎وقد خصصت تذكرتى خطأ ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355

     

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق