اعرف رابط طريقة التظلم ونتيجة الشهادة الإعدادية 2019.. بالخطوات والتفاصيل

أحمد عوض

نقدم لكم رابط طريقة التظلم و نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، بالخطوات والتفاصيل في هذا التقرير حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات وخاصة محافظة الإسكندرية.

اعرف رابط طريقة التظلم ونتيجة الشهادة الإعدادية 2019.. بالخطوات والتفاصيل من هنا

وانتهى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من امتحانات الترم الثاني “نهاية العام” وبات الجميع ينتظر لحظة ظهور نتيجة إعدادية الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

لتقدم بالتظلم عبر موقع التعليم الأساسي.. اضغط هنا

وبدأت أعمال تصحيح أوراق امتحانات المواد التي انتهى الطلاب من أداء الامتحان فيها على الفور، تمهيداً لاعتماد النتائج خلال الأسبوع القادم، وعقب نهاية أعمال تصحيح أوراق الطلبة والطالبات، سيتم عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي على المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة لاعتمادها، وسنراقب معكم أخر التطورات.

وأصدر مصطفى العجمي وكيل مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية، أوامر بتشكيل لجنة لمراجعة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، بعد شكاوى عدد من الطلاب لصعوبة الامتحان.

وتهم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية شريحة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسنزودكم بروابط مباشرة للاستعلام عنها فور ظهورها رسمياً، والذي لم يتحدد بشكل نهائي حتى اللحظة، بالرغم من تكنهات اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية فى الجيزة
كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، عن موعد ظهور إعلان نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية لجميع مدارس المحافظة.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي من المقرر ظهورها يوم الأحد القادم، بينما نتيجة الصف الأول الابتدائي ستظهر يوم الخميس نهاية الشهر الجارى، ضمن خطة المديرية لانتهاء من نتائج المرحلة الابتدائية في المحافظة بالكامل.

وبدأت امتحانات النقل في محافظة الجيزة، يوم 30 من شهر أبريل الماضي، فيما انتهت يوم 16 مايو الجاري بامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بدأت امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي عام ورياضي ومكفوفين وصم وضعاف السمع ومهني، بالجيزة 11 مايو الماضي واستمرت حتى 16 من نفس الشهر، والصف الأول والثاني الإعدادي عام وصم ومكفوفين ومهني، بدأت فى يوم 4 مايو.

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. رابط الدخول بأرقام الجلوس 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق