• بحث عن
  • “الموضوع مش مستاهل”.. ضابط مرور كويتى يتشاجر مع 3 مصريين بسبب تحرير مخالفة

    منى أحمد

    قالت الشرطة الكويتية، إن عدد من المواطنين المصريين المقيمين فى الكويت تعدوا على ضابط برتبة نقيب، كما تعمدوا إهانته بسبب محاولته تحرير محضر ضدهم.

    وبحسب صحيفة الرآى الكويتية، اتهم ضابط في وزارة الداخلية برتبة نقيب ثلاثة مصريين بالاعتداء عليه وإهانته، لاعتراضهم على قيامه بتحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم، لإغلاقه الطريق على شخص من جنسيته.

    وأضافت الصحيفة، بحسب مصدر أمنى، إن مصرياً تقدم إلى رجال أمن قسم الفروانية ببلاغ ذكر فيه أنه غير قادر على الذهاب إلى عمله بسبب وجود سيارة أغلقت الطريق على سيارته، فانتقل ضابط برتبة نقيب إلى المكان للتعامل مع البلاغ، ولدى قيامه بتحرير المخالفة حضر صاحب السيارة، واتضح أنه مصري مع اثنين من جنسيته، وحدثت مشادة كلامية بينهم وبين الضابط.

    وأشارت الصحيفة، أن المواطن المصري قال للضابط، إن الأمر لا يستاهل تسجيل مخالفة، إلا أن الضابط أصر على تقييد المخالفة، مما أدى إلى مشادة كلامية بينه وبين المعترضين تطورت إلى تدافع بالأيدي نحو الضابط وضربه والإساءة إليه بألفاظ نابية، بحسب ادعائه في شكوى تقدم بها إلى الجهات المختصة.

    وأضاف المصدر أنه طلب قوة إسناد للسيطرة على الوافدين الثلاثة، وتوجه أفرادها إلى المكان، وتم ضبطهم واقتيادهم إلى القسم، حيث قدم الضابط تقريراً طبياً، وسُجلت قضية جنحة أحيلت إلى التحقيق، لكشف الملابسات والوقوف على مزيد من التفاصيل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق