• بحث عن
  • محامي يتقدم ببلاغ ضد مذيعة لتطاولها على الأقباط ووصفهم بالدواعش (صورة)

    محمد سمير

    أعلن سمير صبري المحامي، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد المذيعة آمال خليل، لتطاولها على الأقباط ووصفهم بالدواعش.

    وكتب صبري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي:” بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا
    ضد المذيعة آمل خليل لتطاولها، علي الأقباط ووصفهم بالدواعش”.

    يذكر أن تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد الكاتبة الروائية عفاف السيد، اتهمها فيه بازدراء الدين الإسلامي.

    كاتبة روائية:”امتى رمضان الجحش دا يخلص”.. وسمير صبري يتقدم ضدها ببلاغ ضدها

    وأوضح صبري، أن الكاتبة عفاف السيد المبلغ ضدها أهانت الدين الإسلامي وشعائره الفضيلة وأهانت شهر رمضان الكريم المبارك، حيث كتبت على صفحتها على الفيسبوك، “ع المسا.. امتى رمضان الجحش ده هيخلص بقى”.

    كما كتبت تعليق قالت فيه:”اللي بيحبه يروح يحبه على صفحته يا شعب عشان مش فاضية اتناقش”، “كل حاجة متوقفة والشغل والحياة بايظين بسببه”.

    وأكد صبري أن هذا النموذج هو من يؤثر فى عقولنا وعقول أبنائنا ويرسخ للفكر الطائفي، ويشعل الفتنة بين الأديان، بخلاف إن ما قالته المبلغ ضدها يشكل جريمة ازدراء الأديان المعاقب عليها بالمادة 98 فقرة “2” من قانون العقوبات.

    وبناء على ما تقدم، طالب سمير من النائب العام، إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ وتقديم المبلغ ضدها الروائية المدعوة عفاف السيد للمحاكمة الجنائية العاجلة.

    وفي وقت سابق، رد المحامي سمير صبري على الاتهامات المتعلقة بإستخدامه لإلهاء الرأي العام، نافيا هذه الاتهامات قائلا:” ده كلام هايف وتافه ومبيقولهوش غير الصيع”.

    وأضاف خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء الاثنين، أنه لا يعير هذه الاتهامات أي انتباه، متابعًا: “اللي عايز يقول حاجة يقولها، والكلام ده لو حقيقي يبقى فخر ليا”.

    وأوضح أن كل البلاغات التي تقدم بها ضد المشاهير الفترة الماضية تحمل اسمه فقط، معقبًا: “وربنا يباركلي إني بعمل كل ده لوحدي”.

    وقال المحامي سمير صبري، إنه سُجن 62 يومًا في ميونيخ بألمانيا، مضيفًا: “شرف ليا أني كنت في أولى حقوق في جامعة عين شمس وطلعت باسبور عشان أسافر اشتغل برا وسافرت ألمانيا وجيبت تحف من خان الخليلي وفرشت بيها هناك في أشهر الميادين في ميونيخ”.

    موضوعات متعلقة

    بعد بلاغه ضدها.. تعرف على رسالة رانيا يوسف للمحامي سمير صبري (فيديو)

    المحامي سمير صبري: “بدافع عن تجار المخدرات وارفض قضايا الآداب لأنها حرام” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق