خاص| تعرف على شروط أحمد حجازي للتوقيع للأهلي.. وجلسة قريبة

يكثف النادي الأهلي اتصالاته مع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي للعودة لصفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، لسد الثغرات الدفاعية في خط دفاع النادي الأهلي.

ورحل حجازي عن الأهلي صيف 2017 منضما إلى وست بروميتش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي وهو ما حدث بعد تألق الدولي المصري.

ورغم رفض حجازي في الوقت الحالي العودة لمصر متمسكا باستكمال تجربته الاحترافية في الخارج إلا أنه مع ضغوطات الأهلي أبدي مدافع الإسماعيلي الأسبق مرونة في ارتداء القميص الأحمر.

ووافق حجازي بشكل مبدئي على العودة للأهلي لكنه اشترط الانتظار لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا بمصر 2019 تحسبا لتلقيه عرضا احترافيا،مشددا على أنه في حال عدم تلقيه عرضا سيوقع للأهلي بشرط ثان وهو وضع بند في عقده يسمح له بالاحتراف في أي وقت.

ومن المنتظر أن يعقد حجازي جلسة قريبة مع مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الاتفاق على كافة الأمور بعد موافقة مسؤولي الأهلي على كل شروطه سواء بالانتظار لحين انتهاء كان 2019 أو وضع بند في العقد يسمح له بالاحتراف الخارجي.

5 معلومات عن اللاعب أحمد حجازي ضحية الحلقة 14 من “رامز في الشلال”

حل اللاعب أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق “ويست بروميتش” الإنجليزي، ضيفًا على الفنان رامز جلال اليوم الأحد 19-5-2019، في برنامج رامز في الشلال في الحلقة 14 المذاعة على قناة Mbc مصر.

5 معلومات عن اللاعب أحمد حجازي ضحية برنامج رامز في الشلال في الحلقة14

  1. ولد اللاعب أحمد حجازي في 25 يناير 1991.
  2. يلعب لصالح نادي وست بروميتش ألبيون كقلب دفاع ولاعب منتخب مصر.
  3. بدأ حياته كلاعب محترف في 24 نوفمبر 2009، عندما لعب لأول مرة مع النادي الإسماعيلي.
  4. في عام 2011 أعلن النادي الإسماعيلي المصري أنه قد توصل إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي على مقابل 1,5 مليون يورو وقدوم المدافع في يوليو 2012 إلى إيطاليا.
  5. ويضع الأهلى أحمد حجازى كخيار أول لتدعيم دفاعاته في ظل إصابة أكثر من مدافع بالفريق، لكن حجازي طلب تأجيل حتى نهاية كأس الأمم الافريقية لحسم هذا الملف.

أحمد حجازي في قائمة التشكيل المثالي لجولة نصف نهائي الصعود للدوري الإنجليزي

دخل أحمد حجازي ضمن التشكيل المثالي لجولة نصف النهائي من منافسات ” البلاي أوف” التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

واختار موقع “هوسكورد” المتخصص في إحصائيات كرة القدم، خلال التشكيل المثالي لجولة “البلاي أوف” المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020 ، بعدما حصل علي تقييم 7.5 بعد أدائه المميز مع فريقه.

وشهدت القائمة ظهور الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي ،بالرغم من عدم بلوغ فريقه المباراة النهائية .

رسميًا.. أحمد حجازي لاعب الموسم في وست بروميتش ألبيون

يعيش أحمد حجازي نجم منتخب مصر ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حالة من التألق مع فريقه في “الشامبيونشيب”، جعلته يحصد جائزة أفضل لاعب بموسم 2018/2019 بناديه.

وجاء فوز “حجازي” بالجائزة بناءْ على اختيار جماهير النادي، من خلال استفتاء تفوق به اللاعب على جميع زملاءه بالفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى.

وأعلن نادي وست بروميتش ألبيون عبر موقعه الرسمي تتويج حجازي بجائزة لاعب الموسم.

 وحضر مدافع منتخب مصر الحفل الذي نظمه نادي جماهير وست بروميتش، ليتسلم الجائزة التي تكلل ما قدمه على مدار الموسم الحالي.

الدولي المصري صاحب الـ 28 عاما شارك في 39 مباراة في كل البطولات هذا الموسم مع وست بروميتش ألبيون، ونجح في التسجيل مرة والصناعة مرتين.

حجازي الذي انتقل من الأهلي إلى وست بروميتش في 2017، يرتبط بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 2022.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع برصيد 80 نقطة على سلم ترتيب الدوري، وضمن بشكل رسمي تواجده في الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز، رفقة ليدز يونايتد (الثالث) وأستون فيلا (الخامس) مع مقعد أخير لم يُحسم.

ويلعب في الملحق الرابع ضد الخامس، والثالث ضد السادس، ثم يتواجه الفائزان في مباراة المنتصر منها يصعد مع نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد إلى الدوري الممتاز.

ونشر اللاعب صورة له ومعه كأس أفضل لاعب فى الفريق، برفقة مسؤولي النادي الإنجليزي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق