طلاب أولى ثانوي يتظاهرون أمام ديوان المنوفية.. والمحافظ يسمح بدخولهم

تظاهر العشرات من طلاب أولى ثانوي بمحافظة المنوفية، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، وذلك اعتراضاً على فشل منظومة الامتحانات على أجهزة التابلت، وما شهدته الامتحانات من تعطل “السيسيتيم”.

وتواجد العشرات من الطلاب أمام ديوان المحافظة مرددين هتافات:”:” ارحل يا طارق يا شوقي .. وزارة فاشلة .. شمال يمين عاوزين نظام قديم ..مش هنمشي هو يمشي “، وهو ما جعل المحافظ يقوم بفتح الأبواب لسماع شكاوى الطلاب.

وؤدي طلاب الصف الأول الثاني صباح اليوم في المرحلة الثانوية امتحانات المادة الأجنبية الأولى اللغة الإنجليزية، وذلك بالشكل الإلكتروني على أجهزة التابلت.

وقد أشتكي العديد من الطلاب في مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بنات من صعوبة أسئلة أمتحان الأحياء على التابلت، حيث أشتكي العديد منهم بسبب تعطل خدمة الأمتحان على التابلت و خروج من الامتحان قبل الوقت المقرر للأمتحان.

في وقت سابق نفى المسئولون عن إدارة منظومة امتحانات أولى ثانوي الالكترونية، صحة الخبر المتداول بشأن تسريب امتحان مادة الأحياء الذي من المقرر أن يؤديه الطلاب اليوم الاثنين.

كانت انطلقت أمس الأحد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي 2018/2019، حيث يؤدى الامتحانات 650 ألف طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية.

طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى على التابلت

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق