• بحث عن
  • مصطفى يونس يكشف سبب فشل صفقة انتقال إسلام عيسى للنادي الأهلي (فيديو)

    كشف الكابتن مصطفى يونس، تفاصيل فشل صفقة انتقال اللاعب إسلام عيسى للنادي الأهلي، مؤكدًا أن الخطيب ومجلس إدارته هما السبب في فشل صفقة انتقال إسلام عيسى، مشيرًا إلى أنه عندما كان يعمل مدير كرة بالنادي المصري كان ناديي بيراميدز والزمالك يريدان اللاعب.

    وأضاف يونس خلال لقلائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “كلمت الحاج سمير حلبية وقولتله مينفعش أكون في المصري وأروح أبيع لاعب لنادي الزمالك، سألني الحاج سمير: هو الأهلي هيخدوا يا كابتن؟ .قولتله أه.

    وتابع: “كلمت الخطيب قولتله خد إسلام، قالي هقنع مجلس الإدارة ورجع قالي مجلس الإدارة مش موافقين، مضيفًا:أنا ابن أصيل للنادي الأهلي ومليش أب تاني. ومكنتش أقدر أقول إن الخطيب هو سبب فشل صفقة إسلام عيسى وفي حاجات مينفعش تتقال في وقتها. واللي يعرف الكلام ده اللي قريب مني”.

    في سياق منفصل، أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أنه لا يوجد أي حاجة لجهود الثنائي ياسر إبراهيم مدافع سموحة، أو محمود متولي مدافع الإسماعيلي في الفترة الحالية.

    وأشار أحمد حسن في تصريحات لراديو “أون سبورت” “لم ندخل في أي مفاوضات مع نادي سموحة أو نقدم أي عرض بشأن التعاقد مع ياسر إبراهيم”.

    وتابع “لا نحتاج لأي لاعب في مركز قلب الدفاع، لدينا وفرة من اللاعبين، لا نرغب في ضم ياسر إبراهيم، وكذلك محمود متولي، لم يدخل أي شخص بنادي بيراميدز في مفاوضات لضمه”.

    واختتم “إسلام عيسى لاعب مميز وحسام حسن يثق في قدراته، هو ضمن الأسماء المرشحة للإنضمام للفريق، لكن من الوارد أن يرفض المصري التفريط في خدماته”.

    الجدير بالذكر، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، سبق وكشف عن وجود صفقات قوية من الدوري المصري لتدعيم صفوف بيراميدز خلال شهر يناير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق