هل يوافق مصطفي يونس على تدريب الزمالك؟.. والرد مفاجأة (فيديو)

قال الكابتن مصطفي يونس، إنه إذا عرض عليه أن يدرب نادي الزمالك، سيوافق على الفور، قائلا: “أوافق ونص كمان.. ديه شغلتي.. والكابتن جوهري درب نادي الزمالك وحسام وإبراهيم حسن لعبوا في الزمالك”.

وأضاف يونس خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أنه وافق على تدريب المصري ليقلل من عملية الاحتقان بين الجماهير، موضحًا أن مصر لديها شباب واعد من المدربين القادرين على أن يقوموا بتدريب المنتخب الوطني، مثل إيهاب جلال وعماد النحاس ولديهم الخبرة الكافية قائلا: “مش حوار خبرة ديه موهبة”.

كشف الكابتن مصطفى يونس، تفاصيل فشل صفقة انتقال اللاعب إسلام عيسى للنادي الأهلي، مؤكدًا أن الخطيب ومجلس إدارته هما السبب في فشل صفقة انتقال إسلام عيسى، مشيرًا إلى أنه عندما كان يعمل مدير كرة بالنادي المصري كان ناديي بيراميدز والزمالك يريدان اللاعب.

وأضاف يونس خلال لقلائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “كلمت الحاج سمير حلبية وقولتله مينفعش أكون في المصري وأروح أبيع لاعب لنادي الزمالك، سألني الحاج سمير: هو الأهلي هيخدوا يا كابتن؟ .قولتله أه.

وتابع: “كلمت الخطيب قولتله خد إسلام، قالي هقنع مجلس الإدارة ورجع قالي مجلس الإدارة مش موافقين، مضيفًا:أنا ابن أصيل للنادي الأهلي ومليش أب تاني. ومكنتش أقدر أقول إن الخطيب هو سبب فشل صفقة إسلام عيسى وفي حاجات مينفعش تتقال في وقتها. واللي يعرف الكلام ده اللي قريب مني”.

مصطفى يونس يكشف سبب فشل صفقة انتقال إسلام عيسى للنادي الأهلي (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق