الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 16 حدوتة مرة.. غادة عبد الرازق على بعد خطوة من كشف سرها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 12:22 م

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 16 من مسلسل “حدوتة مرة” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، فبعد حالة الاستقرار المادي والاجتماعي أصبحت مرة على بعد خطوة واحدة من كشف حقيقتها أمام زوجها، خاصة بعد ظهور موظف السجل المدني المزور لأسمها وشهادة ميلادها، كما يشك العاملين معها في الملجأ بتجارتها في الأطفال الأيتام.

الحلقة 15 من حدوتة مرة.. مفاجأة غير متوقعة تنتظر غادة عبدالرازق.. وابنتها تمتنع عن الحب لسبب غامض

تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل حدوتة مرة:

  • تقابل من مرة عبد العظيم موظف السجل المدني الذي زور اسمها وشهادة ميلادها ثم قامت بإبلاغ الشرطة عنه، ويقوم بابتزازها بفضح أمرها لزوجها إن لم تعطيه 3 مليون جنيه.
  • يبدأ طارق التميمي في الشك بزوجته مرة، خاصة بعد موقفها الغريب من تدهور أوضاع شركة المقاولات الخاصة به.

  • ترسل “نوجا” فتاة تتلاعب بأحمد المحامي، رسالة إلى حبيبته دينا ابنة زوج مرة بها صور رومانسية مع أحمد وتطلب منها الابتعاد عنه، هذا كله بأمر من مرة لابعاد دينا وأحمد عن بعض.

  • تخبر جميلة والدها بأن مرة ترعت للمدرسة بمبلغ كبير لشراء آلات موسيقية، ويتعجب من تصرفاتها خاص أنه حتى الآن لا يعلم أن مرة والدة جميلة الحقيقية حيث اشتراها من الخواجة إسحاق في صغرها.

  • تعيش مرة في قلق وتوتر بعد مقابلة موظف السجل المدني وتهديده لها بكشف أمرها، وتسوقها أفكارها إلى سؤال زوجها إذا كان يحبها أم لا؟، كما تفتعل المشاكل معه حول عدم الإنجاب عند زواجهم منذ 20 سنة.

  • يصارح كريم والده ووالدته بأنه يشعر بالحب تجاه رنا زميلته في الشركة وابنه مالكها، ويبلغهم أنه يريد أ نيرتبط بها بشكل رسمي، ويقلق والده من تلك الخطوة خاصة أن ظروفهم المادية والاجتماعية أقل.

  • يصارح أحمد والدته بحبه لدينا ابنة طارق التميمي، وتحاول إقناعه بالابتعاد عنها دون سبب، ويبدو أن هناك سر وراء دينا، أو أنها ابنة مرة الحقيقية هي وأحمد وقامت ببيعهم وهم أطفال.

-تقابل مرة الموظف عبد العظيم في مكان بعيد، وتعطية شنطة بها 3 مليون جنيه مقابل عدم كشف سرها بتزوير اسمها الحقيقي من مرة السيد غراب إلي مروة سلطان.

الحلقة 14 حدوتة مرة.. غادة عبد الرازق تبيع أطفال الملجأ بطرق غير قانونية كما فعلت بأطفالها

تابع مواقعنا