الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العريس مفاجأة.. شابة تتزوج حلم حياتها جسر شهير بفرنسا وتؤكد: “غيور لكنه متفهم” (صوررة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 04:15 م

حققت شابة أسترالية حلم انتظرته كثيرا طوال تمثل في حياتها الزواج من جسر شهير في فرنسا، الأمر الذي تسبب في صدمة للرأي العام الفرنسي، وكذلك الأوروبي.

واعترفت “جودي روز” بإنها وقعت في حب الجسر الشهير المسمى بـ “جسر الشيطان”، أثناء سفرها في رحلة سياحية إلى فرنسا، والموجود تحديدا في بلدية “سيريه”.

فتاة تتزوج جسر الشيطان
فتاة تتزوج جسر الشيطان

 

وقررت الشابة تتويج هذا الحب الغريب من نوعه بالزواج، حيث عقدت قرانها على الجسر في حفل حضره 14 شخصا وباركه عمدة البلدة المجاورة، سان جان دو فوس.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكدت روز أنها تزوجت “جسر الشيطان” لكونه عريسا “جميلا، قويا”، كما أنها شعرت بالتوتر يوم زفافها، وخاصة لدى وضعها خاتم الزوجية العملاق على الجسر، الذي صمم خصيصا ليناسب حجمه.

” قطع أصابعها وأذنيها”.. رجل ينتقم من فتاة رفضت الزواج منه

وكتبت روز عبر مدونتها الخاصة على الإنترنت، أنها كانت تجوب العالم لتسجيل أغنية بصوتها، تتضمن الحديث عن الجسور الشهيرة، وعندما وصلت إلى “جسر الشيطان” تأكدت أنه “مرادها الأوحد”.

فتاة تتزوج جسر الشيطان
فتاة تتزوج جسر الشيطان

وتابعت العروس الجديدة: “يعطيني هذا الجسر ملاذا آمنا، ويعيد ربطي شخصيا بالأرض، ليدلني على الطريق التي يتوجب علي اتباعها، دون أن يبقيني مقيدة لرغباته واحتياجاته.. أنا مدينة له”.

وعن علاقته بزوجها الفريد من نوعه: “الجسر الغيور يتفهم أنني أحب جسورا أخرى.. لكن حبنا يعانق الحياة بتقلباتها تماما كالتيارات المتلاطمة، الجارية تحت بنيانه الجميل”.

يذكر أن زواج روز و”جسر الشيطان” لم يعترف به رسميا في فرنسا، وبينما اعترف في علم النفس بهذه الحالة تحت اسم، “التصاحب الحسي لتجسيد الأشياء”، وهي عندما يربط أصحاب هذا النمط، الأشياء بالبشر.

تابع مواقعنا