الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الكلمة التي دفعت مارادونا لدعوة جمهوره لمقاطعة فيلم جديد عن حياته (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 02:01 م

أبدى أسطورة الكرة الأرجنتينية “دييجو مارادونا” انزعاجه من صناع فيلم جديد يحكي قصة حياته، وذلك بسبب ذكر كلمة غير لائقة من وجهة نظره.

وطالب مارادونا جماهيره في كل أنحاء العالم، بمقاطعة الفيلم، وعدم مشاهدته عند عرضه يونيو المقبل، وظهرت جملة دييجو مارادونا المتمرد والبطل والمحتال والرب” على ملصق للترويج للفيلم الوثائقي الممتد لساعتين، الأمر الذي أثار غضبه بسبب كلمة “المحتال” تحديداً.

 

وقال مارادونا في مقابلة تلفزيونية: “لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الركض خلف الكرة، ولم أكن السبب في الاحتيال على أي شخص”.

وأضاف: “إذا كتبوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ، لا أحب هذا العنوان، وإذا لم أحب العنوان فإني لن أذهب إلى الفيلم، لا تذهبوا ولاتشاهدوه”.

من جانبه كان آصف كاباديا، مخرج الفيلم، فد أكد في وقت سابق إن مارادونا لم يشاهد الفيلم، لافتًا إلى أنه مهتم بشدة لمعرفة رد فعل الأسطورة الأرجنتينية.

وتابع مخرج الفيلم لوكالة رويترز: “هناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها هو عن نفسه وعن عائلته وعن أطفاله، لذا أعتقد أن الأمر سيكون مفعما بالمشاعر بالنسبة له”.

لم يحضر مارادونا، الذي يعمل كمدرب في المكسيك، العرض الأول للفيلم في مهرجان كان الأحد الماضي، ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 14 يونيو القادم.

تابع مواقعنا