الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. البوستر الدعائي الرسمي لفيلم محمد سعد الجديد “محمد حسين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/مايو/2019 - 01:48 ص

طرح المنتج السينمائي أحمد السبكي البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفنان محمد سعد الجديد الذي يحمل أسم “محمد حسين”.

ومن المقرر ان يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال موسم عبد الفطر المقبل، وظهر “سعد” على البوستر بعشرات من الصور له بتعبيرات وجه مختلفة.

البوستر الرسمي لفيلم محمد حسين
البوستر الرسمي لفيلم محمد حسين

وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل.

فريال يوسف تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها “محمد حسين”

 

فيلم “محمد حسين” بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد و محمد ثروت و مي سليم و فريال يوسف و ويزو و حمدي الوزير ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد على.

وقالت بطلة الفيلم الفنانة التونسية فريال يوسف، إنها انتهت من تصوير جميع مشاهد دورها في فيلم “محمد حسين”، يوم الأربعاء الماضي، الذي المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وأضافت يوسف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أجسد شخصية مديرة أعمال رسام عالمي مصري ولكنه مقيم في باريس ولوحاته الفنية تباع بملايين الدولارات والفنان الكبير سمير صبري هو من يقوم بتجسيد هذه الشخصية ويقرر العودة الي مصر ليقضي بقية حياتي في مصر ومعه انا ومن أول وصولنا الي مصر نقابل محمد سعد في المطار وستبدأ رحله كوميدية جميلة جدا بأحداث مشوقة والعلاقة التي بدأت بين الفنان محمد وسعد والفنان سمير صبري لم تكن مريحة بالنسبة لي وسأكون في حاله أعتراض وستأخد قررات مؤذية اتجاه الأطراف الأخري.

محمد سعد يستأنف تصوير “محمد حسين” وهذا موعد عرضه

 

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز” الذي شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري، والذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

أول صورة من كواليس فيلم محمد حسين لـ “محمد سعد” ومي سليم

 

تدور أحداث الفيلم في أربعة عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

فيلم “الكنز” من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

محمد سعد عن فيلم الكنز بدلا من رمضان.. تعرف على ترشيحات مهرجان جوائز السينما العربية

تابع مواقعنا